رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

المتهمون بخطف فتيات الملاهي الليلة بالجيزة : اغتصبنا 30 فتاة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

استمعت نيابة حوادث جنوب الجيزة الكلية إلى اعترافات المتهمين الخمسة باختطاف الفتيات واغتصابهن بالجيزة، حيث أشار المتهمون إلى إنهم نفذوا 30 واقعة من ذلك النوع.

 

يشار إلى أن الأجهزة الأمنية بالجيزة، رصدت منشورًا لطبيب على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” بمشاهدته لفتاة تستغيث من داخل سيارة بشارع فيصل دائرة قسم شرطة بولاق الدكرور، وانتقلت على الفور قوات الأمن لفحص البلاغ وبتتبع خط سير السيارة تم التوصل إليها وتبين أنها مستأجرة وألقت المباحث القبض على قائدها.

وكشفت التحريات أن قائد السيارة عضو في عصابة لخطف الفتيات واغتصابهن، حيث عثر بحوزته على هاتف يحتوي على عدد كبير من الصور ومقاطع الفيديو لفتيات أثناء التعدي عليهن بالضرب ومعاشرتهن بالإكراه تحت تهديد السلاح.

أجرى فريق بحث مكبر ترأسه العقيد محمد الشاذلي، مفتش مباحث قطاع غرب الجيزة، تحريات موسعة مع المتهم المضبوط؛ ليعترف الأخير بهوية باقي أعضاء العصابة التي يتزعمها شاب يبلغ من العمر 20 عامًا ويعاونه 4 آخرون.

ونجحت قوة أمنية برئاسة المقدم محمد الجوهري، رئيس مباحث بولاق الدكرور، والرائد مجدي عوض، معاون المباحث، في إلقاء القبض على 4 متهمين آخرين والتوصل إلى 3 فتيات من الضحايا.

وأوضحت التحريات بقيادة اللواء عاصم أبو الخير، مدير المباحث الجنائية، أن المتهم الرئيسي يدعي أنه ثري خليجي ويستدرج فتيات ريكلام من العاملات بالملاهي

الليلية بشارع الهرم بحجة ممارسة الرذيلة مقابل مبلغ مالي.

بعد الاتفاق على موعد يرسل إليهن سيارة بها سائقه الخاص لاصطحابهن إلى الشقة المتفق عليها بمنطقة هرم سيتي بأكتوبر، وفور استقلال الفتاة السيارة تفاجأ بأكثر من شخص يقومون بتهديدها بالأسلحة البيضاء، ويتم اصطحابها إلى الشقة ويتناوب 4 أو 5 أشخاص على اغتصابها ثم تصويرها مقاطع فيديو وصورًا لابتزازها.

وتبين من التحريات، أن المتهمين يستولون على هاتف الضحية وأموالها ويشترطون لإطلاق سراحها قيامها باستدراج فتاة أخرى لاغتصابها أو يستخدمون الأرقام المسجلة على هاتفها للاتفاق مع صديقاتها على سهرة حمراء بعد تقليد المتهم الرئيسي اللهجة الخليجية، وتبين أن المتهمين ارتكبوا ما يقارب من عدة  جرئم بنفس الأسلوب .

تم تحرير محضر بالواقعة، وأحيل للنيابة العامة، وتباشر نيابة حوادث جنوب الجيزة الكلية التحقيق مع 5 متهمين، وتقدم للنيابة  3 ضحايا من بين المجني عليهن.