رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تفاصيل جديدة في واقعة مقتل تاجر على يد شقيقه بمنشأة القناطر

المتهم
المتهم

كشفت أجهزة الأمن بالجيزة، عن تفاصيل جديدة في واقعة مقتل تاجر على يد شقيقه بمنشأة القناطر، حيث تبين أن المتهم يشك في سلوك زوجته منذ 5 أشهر، وأنه شاهد مقطع جنسي لها مع شقيقة الأكبر قبل قتله بأسبوع، فقام باستدعائه وتخلص منه وأشعل النار في ملابسه بقطعة أرض فضاء.

بدأت الواقعة،  ببلاغ لمركز شرطة منشأة القناطر من هند.س. ع سن 17 ربة منزل دائرة المركز، بغياب والدها 50 عامًا، تاجر مقيم بذات العنوان، عقب حدوث مشاجرة بينه وعمها  عبد السلام . ع . ا . ع – سن 39 نقاش مقيم بذات العنوان، وأنها تشتبه فى غياب والدها جنائياً.

أسفرت جهود البحث، من خلال جمع المعلومات وإجراء التحريات إلى صحة ما جاء بأقوال المبلغة بإستدعاء عم المبلغة المذكور قرر بوجود خلافات مع زوجته نعمه . ا .

ا – سن 33 خياطه دائرة المركز منذ حوالى 5 أشهر، لشكه فى سلوكها لتردد شائعات بإنتشار مقطع فيديو جنسى لها مع شقيقه المتغيب ومنذ حوالى أسبوع شاهد مقطع الفيديو المشار إليه.

وتابع أنه بتاريخ أول أمس حدثت مشاجرة بينهما تعدى خلالها على شقيقة بالشاكوش كان بحوزته حتى فارق الحياة ودفنه أسفل سلم المنزل سكنهما وأشعل النار ببطانية وبنطال خاصين بالمجنى عليه بقطعة أرض فضاء لوجود أثار دماء عليهما أرشد المتهم عن مكان دفن الجثة، تم اتخاذ الإجراءات حياله، وتمت إحالته إلى النيابة للتحقيق.