رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

حبس ضابط شرطة لاتهامه بقتل زوجته

حوادث

الأربعاء, 12 سبتمبر 2012 21:34
حبس ضابط شرطة لاتهامه بقتل زوجته
الإسكندرية - شيرين طاهر

أمر عمرو الشهاوى مدير نيابة رمل أول بحبس ضابط شرطة 4 أيام على ذمة التحقيق لاتهامه بقتل زوجته، كما أمر بسرعة رفع تقرير تشريح الجثة والمعمل الجنائى .


وكشفت معاينة النيابة قيام المتهم بإخفاء البصمات من على السلاح النارى الذى تم عن طريقه إطلاق الأعيرة النارية، كما تبين وجود 3 طلقات فارغة فى منتصف صالة الشقة وقطرات الدماء مسكوبة فى المطبخ والصالة.

وبمواجهة المتهم أنكر ما نسب إليه من اتهامات وأضاف أنه حدثت مشاجرة بينه وبين زوجته بسبب غيرته الشديدة فقام على إثرها بتركها فى الصالة ودخل

غرفة النوم وقام بطردها من الغرفة.

وأثناء ذلك كان سلاحه الميرى على المنضدة فقامت الزوجه بأخذ السلاح واطلقت النار على جسدها مما أدى الى مصرعها على الفور .

وكانت مباحث رمل اول قد القت القبض على ضابط الشرطة عقب تلقى اللواء خالد غرابة إخطارا من مأمور قسم شرطة رمل أول الذي تلقى بلاغا من رجل اعمال يفيد قيام ضابط شرطة بقتل نجلته لوجود خلافات زوجية بينهما، وانتقل على الفور رجال المباحث لمكان الواقعة

تم نقل الجثة للمشرحة .

أكد المدعو "عبد الرحيم . م" 55 سنة رجل أعمال فى تحقيقات النيابة ان نجلته " ر. ع " 23 سنة ربة منزل تزوجت من "  ع. م " نقيب منذ 3 شهور، وكان دائم المشاجرة معها والتعدى عليها بالضرب والسب وفى يوم الحادث وقام بالتشاجر مع نجلته والتعدى عليها بالضرب وقام باخراج سلاحه الميرى واطلاق الاعيرة النارية عليها التى دخلت فى معدتها وخرجت من ظهرها مما ادى الى مصرعها على الفور .

وحاول المتهم إخفاء معالم الجريمة وقام بالاتصال بوالد المجنى عليها واوهمه بان نجلته قامت باطلاق النار على نفسها، مما ادى الى مصرعها تم عمل كمين للمتهم القى القبض عليه وتمت احالته للنيابة .

 

أهم الاخبار