رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

مقتل بائع متجول على يدعامل جراج وشقيقيه بمنشأة القناطر

جثة- أرشيفية
جثة- أرشيفية

ألقت أجهزة الأمن بالجيزة، القبض على 3 متهمين بقتل بائع متجول لسرقته توك توك، وألقوا بجثته على حافة ترعة بقرية ذات الكوم بمنشأة القناطر.

تلقى قسم شرطة منشأة القناطر، بلاغا بالعثور على جثة شاب على حافة الترعة بقرية ذات الكوم بمنشأة القناطر، انتقلت قوة أمنية إلى مكات الواقعة، وتبين أنها لشاب مجهول الهوية في العقد الثالث يرتدي تيشرت زيتي وبنطال جينز وبه عدةطعنات وجرح غائر بالرأس.

بالفحص والتحري، ونشر مواصفات الجثة، وردت معلومات لرئيس وضباط مباحث إمبابة، تفيد أن شخص بذات الأوصاف تم ضبطه بمعرفة الأهالي بمنطقة القومية العربية أثناء هروبه بتوك توك قام بسرقته من جراج بمنطقة الحفرية، وأن أصحاب الجراج اصطحبوه معهم ولم يظهر مرة أخرى.

باستدعاء عامل الجراج ٣١ سنة، وبمواجهته أيد ما

جاء بالتحريات، وقرر أن المجني عليه قام بسرقة توك توك، فقام بملاحقته حتى منطقةالقومية، حيث تمكن بمساعدة الأهالي من ضبطه، وعقب عودته الجراج تعدى عليه ضربا بآله حادة ومطواه، إلا أنه فارق الحياة فقام بمساعدة شقيقيه على نقله والتخلص منه، حيث أرشد عن مكان العثور على الجثة.

وأمكن التوصل لشخصية المجني عليه تبين أنه بائع متجول ٢٧ سنة، وباستدعاء والدته تعرفت عليه، وأنه متغيب من يوم ٩ ولم تحرر محضر غياب.

تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.