عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. أقوال والدة الشاب المنتحر أمام الكاميرا بالسلام

صورة المنتحر
صورة المنتحر

 استمعت نيابة السلام لأقوال والدة الضحية، وقالت والدة المنتحر في التحقيقات، إن ابنها ارتبط بعلاقة عاطفية مع فتاة، وتقدم لخطبتها ولكن أهلها رفضوه بسبب أنه عاطل عن العمل، مما جعله يمر بحالة نفسية سيئة واكتئاب، وأضافت أنها تركت له الشقة بسبب كثرة المشكلات التى كان يفتعلها، حيث كان يقيم مع شقيقه وتلقت اتصالًا بواقعة انتحاره.

 كشفت معاينة النيابة، أن المتوفى صنع لنفسه مشنقة وعلق حبل في الستارة وفتح بثًا مباشرًا على صفحته على فيس بوك، وطلب من أمه أن تسامحه، ثم شنق نفسه، على أنغام أغنية حزينة.

 بدأت الواقعه ببلاغ لقسم شرطة السلام أول بالقاهرة من أحد المستشفيات بدائرة القسم بوصول أحد الأشخاص حاصل على دبلوم – مقيم بدائرة القسم، متوفى صحبة شقيقه (عامل ومقيم بذات العنوان)، وبعض من أصدقاء المتوفى.

 قال شقيق الشاب المنتحر إنه كان يجلس في صالة الشقة التي يعيشان فيها بصحبة أفراد أسرته أثناء حدوث الواقعة، وأضاف أنه فوجئ بأصدقاء المجني عليه يحضرون إلى المنزل ويخبرونه بانتحار شقيقه "إلحق أخوك شانق نفسه، وطالع

بث مباشر على الصفحة الخاصة به بالفيس بوك"، موضحًا أنه كسر باب الغرفة الخاصة بشقيقه الأصغر، ووجده معلقًا في مشنقة بالسقف، وأمامه الهاتف المحمول الخاص به، فحمله إلى المستشفى في محاولة لإنقاذه، لكنه لفظ أنفاسه الأخيرة.

وكشف أصدقاء الضحية أن المجني عليه اعتاد على تناول مخدر الاستروكس، وأنه تناوله قبل أن يتخلص من حياته، بينما أكد شقيقه أنه لا يوجد أي خلافات مع أحد.

 وتابع جيران الضحية أنه يسكن منذ سنوات عدة بالمنطقة ولا توجد بينه وأحد أى خلافات، وأكملوا لم نتوقع أن يقوم "إسلام" بشنق نفسه بتلك الطريقة البشعة التي أوجعت قلوب كل محبيه ومعارفه، مؤكدين "كنا فاكرينه بيهزر أو بيعمل فينا مقلب".