رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

مسجل يطلق النار على رئيس جنايات المنصورة

حوادث

الأحد, 09 سبتمبر 2012 09:58
 مسجل يطلق النار على رئيس جنايات المنصورةصورة ارشيفية
كتب – عاطف دعبس :

أنقذت العناية الإلهية المستشار احمد فؤاد الشافعى رئيس محكمة جنايات المنصورة من موت محقق إثر قيام تشكيل عصابى يتزعمه شقى خطر هارب من حكم بالإعدام و10سنوات سجنا وهرب من سجن وادى النطرون خلال أحداث الثورة بإطلاق الرصاص عليه من سلاح آلى اثناء وجوده بفيلته بقرية دنوشر التابعة لمركز المحلة عقابا له على رفضه للابتزاز ودفع إتاوة لهم قيمتها 50 ألف جنيه.

وقام  المستشار- الشافعى- بتحرير مذكرة قدمها إلى اللواء صالح المصرى مدير امن الغربية بالواقعة المثيرة والتى تضمنت قيام شقى خطر بإشاعة مناخ من الإرهاب بين أهالى قريتى دنوشر وبلقينا وقيامه

بتهديد المواطنين تحصيل إتاوات منهم  تتراوح من 100:20 ألف جنيه! ومن يرفض الدفع  يقوم بالاعتداء علي أرواحهم وممتلكاتهم.

وكان رئيس محكمة الجنايات قد تلقى تهديدا من عصابة البلطجى -العتيد- كرم عثمان مسجل شقى خطر وهارب من حكم بالإعدام غيابيا و10سنوات سجنا والهارب من سجن وادى النطرون خلال أحداث الثورة بإحراق ممتلكاته بقرية دنوشر وتلف زراعاته فى نطاق القرية إذا رفض دفع الإتاوة التى فرضها عليه وقدرها 50 الف جنيه.

ورفض المستشار الدفع واندهش من جرأة البلطجى الذى

يتعرض لمستشار ورئيس محكمة جنايات!!, إلا أنه فوجئ بقيام افراد التشكيل العصابى بإطلاق الرصاص عليه وتمكن بمساعدة الاهالى من القبض على أحدهم ويدعى حسن 34س مسجل شقى خطر وقام بتسليمه لمركز المحلة.

وقام خبراء الأدلة الجنائية بمعاينة فيلا المستشار وتبين وجود طلقات من سلاح آلى اخترقت باب الفيلا كما عثر على الطلقات الفارغة.

وتكثف مباحث الغربية جهودها للقبض على البلطجى وعصابته التى روعت أهالى قرى مركز المحلة بعد أن أكدت التحريات قيام المتهم بالاختفاء وسط الزراعات  بنطاق قرية- بلقينا- وبحوزته وعصابته أسلحه آلية.

ويقوم افراد التشكيل بإطلاق الرصاص بطريقة عشوائية كل ليل لإرهاب المواطنين وإقناعهم بقوتهم وأن الأمن لا يستطيع الاقتراب!! وبضرورة دفع الإتاوات فى مواعيدها!! واخطرت النيابة بمذكرة المستشار الشافعى وطلبت سرعة القبض على المتهمين وتولت التحقيق.
 

أهم الاخبار