رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

ضبط 12 من محتجزى وكيل التعليم بالفيوم

حوادث

الخميس, 06 سبتمبر 2012 12:36
ضبط 12 من محتجزى وكيل التعليم بالفيوماللواء سعد زغلول مدير أمن الفيوم
الفيوم- سيد الشورة:

 تمكنت أجهزة الامن بالفيوم من تحديد  12 من العناصر التي حرضت على احتجاز وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة لمدة 13 ساعة، وأشعلت الموقف بين المتظاهرين السلميين أمام مديرية التربية والتعليم.

وتبين ان المتهمين كانوا سبباً من أسباب تصاعد الأزمة، وهم كل من : ـ حسين أ . ع . " سرسنا "   ـ عماد ح . ع . م " كحك " ـ محمود  م . م . أ " جردو"  ـ عبد الله أ . أ  م.  " جردو " ـ محمد أ . ع . م " العامرية " ـ عبد الله  ف . أ 

.ع    " سرسنا " ـ محمود  ص . ف .  ع  " المشتل "  ـ محمد م . م . " أبشواى "  ـ  نجوى ف . د . " المقاتلة  " ـ منى  ث . ح . " المقاتلة " ـ أماني أ . ع ." الصعايدة " ـ نورا خ . م . " قصر الجبالى".
كانت مديرية أمن الفيوم قد أخطرت المستشار المحامى العام للنيابات بالمحافظة بالتجاوزات التي حدثت أثناء التظاهرة، وحددت الأشخاص ومهام كل منهم وتمكن المقدم ياسر
رحيم رئيس مباحث الآداب والمقدم أسامة جمعة مفتش مباحث القسم الفيوم ومعاونه النقيب محمد خضر من ضبطهم، وأخطرت نيابة بندر الفيوم التي تولت التحقيق.

أمرت نيابة بندر الفيوم, بسرعة ضبط وإحضار 12 من المتظاهرين الذين شاركوا وحرضوا على احتجاز وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الفيوم بمكتبه لمدة 13 ساعة ومنعه من مباشرة أعماله، بالإضافة إلى تعطيل العمل بالمديرية وإحداث بعض التلفيات بها, وشجعوا على تنظيم وقفة احتجاجية أمام مديرية التربية والتعليم بمحافظة الفيوم لإجبار المسئولين على تعيينهم.

كان حسن حجازى وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة, قد خرج من مكتبه مساء أمس "الأربعاء" وسط حراسة قوية من رجال الشرطة بعد احتجازه بمكتبه من الثامنة صباحاً إلى الحادية العاشرة والنصف من مساء الاربعاء، وذلك بعد أن رفض المتظاهرون السماح لوكيل الوزارة بالخروج وحاصروا مكتبه ومنعوه من العمل.

أهم الاخبار