رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

المؤبد لعاملين أحرقا فلاحا وابنه بالفيوم

المؤبد لعاملين أحرقا فلاحا وابنه بالفيوم

قضت محكمة جنايات الفيوم برئاسة المستشار عاطف رزق كامل رئيس المحكمة وعضوية المستشارين سامي شومان وأحمد هشام وأمانة سر عادل فاروق بالسجن المؤبد على عاملين أحرقا فلاحا وابنه بالفيوم.

وصدر الحكم المؤبد ضد كل من: علي خالد أحمد جاب الله37 سنة وسالم حسين السيد 18 سنة، والسجن المشدد لـ12 آخرين هم: منصور طه محمود31سنة وعبدالله عبد الخالق50 سنة وسامى جمعه السيد27سنة وجمعه محمد جمعه25سنة بالإضافة لـ8 هاربين، لقيام المتهمين الأول والثاني بإشعال النيران في المجني عليهما أحمد زكي (فلاح) وابنه فرحات، مما أدى لمصرعهما لخلافات بينهم وقيام باقي المتهمين بمعاونتهم في اشعال النيران وإتلاف الأموال الخاصة بالمجني عليهما.

وترجع وقائع القضية إلى 11 يوليو الماضي عندما تلقى اللواء مرسي عياد

مدير أمن الفيوم إخطارا من المقدم محمد ابو بكر رئيس مباحث مركز طامية يفيد بتلقيه بلاغا من أهالي المجني عليهما أحمد زكى وابنه بعد قيام 14 شخصا باقتحام منزلهما وإشعال النيران فيهما، مما تسبب في مصرعهما في الحال.

وألقي القبض على 6 متهمين وتمكن 8 من الهرب، وأحيلوا إلى النيابة التي تولت التحقيق، وقرر المستشار عبد الحي فازورة المحامي العام لنيابات الفيوم إحالتهم إلى محكمة الجنايات بالفيوم التي أصدرت حكمها المسبق.