رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

النيابة العامة تعاين موقع حريق الراهبين

حوادث

الأربعاء, 05 سبتمبر 2012 18:01
 النيابة العامة تعاين موقع حريق الراهبينارشيفية
الغربية - محمد المسيرى:

قام محمود عطا مدير نيابة مركز سمنود بإجراء معاينة تصويرية لمكان الحريق الذي شب بأحد المنازل اثر اشتعال النيران به جراء اشتعال النيران بكميات كبيرة من البنزين قام بتخزينها المتهم هاني عثمان.

وتسبب الحريق في تفحم زوجته وشقيقته وحماته وشقيق زوجته وأحد الأهالي الذي تدخل لفض المشاجرة التي نشبت بينهم بسبب الخلاف على 500 جنيه باقي ثمن توك توك.

وقررت النيابة العامة ندب الطب الشرعي لتشريح الجثث الخمسة والتصريح بدفنها، وأكدت تحريات المباحث التي قادها العميد خالد العرنوسي مدير المباحث الجنائية والعقيد هيثم عطا رئيس فرع البحث الجنائي بالمحلة أن سبب الحريق نشوب مشاجرة

بين أيمن أحمد نجا 30 سنة مقيم بقرية الراهبين وبين زوج شقيقته هاني رمضان عثمان 34 سنة.
وأوضح التحريات أن أسرة أيمن تدخلت لأنهاء الخلاف وتطورت المشاجرة الى قيام المتهم باشعال النيران في مخزن يقوم بتخزين كميات كبيرة من البنزين بداخله لبيعها بالسوق السوداء مما تسبب في تفحم أيمن أحمد نجا وشقيقته فايزه 28 سنة زوجة المتهم وشقيقة المتهم علا رمضان عثمان 41 سنة وحماته فوزية سيد أحمد عبد النبي 55 سنة ومحمد ابراهيم الدمشيتي 41 سنة الذي تدخل
لفض المشاجرة بين الطرفين.


كما نتج عن الحادث إصابة المتهم ونجلته نانسي 10 سنوات بحروق شديدة من الدرجات الثلاث وتم نقلهم الى مستشفى ابو العزم بالمحلة ووضع المتهم تحت حراسة أمنية مشددة.

شئ بينما اصيب فادي سيد أحمد الشاعر بحروق واصابات بالساقين واليدين من الدرجات الثلاث واصابات مختلفة بالجسد تصادف قيامه باخراج التوك توك الخاص به من جراح مجاور لمنزل المتهم ادى الحرق الى تفحم الجثث الخمسة بالكامل واصابة الاخرين .

تم نقل الجثث لمشرحة مستشفى سمنود المركزي وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على النيران التي شبت في المنزل المكون من 3 طوابق تحرر المحضر 13404 اداري مركز سمنود تم أخطار اللواء صالح المصري مدير أمن الغربية وتم فرض كاردون أمني بالقرية اثناء عملية الدفن خشية تجدد الاشتباكات بين الاهالي.

أهم الاخبار