رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ضبط أحد أفراد عصابة أثناء سرقتهم لمحل مصوغات

محل مصوغات (صورة
محل مصوغات (صورة أرشيفية)

تمكنت الأجهزة الأمنية بالدقهلية من القبض على صاحب مغسلة حال قيامه بسرقة محل مصوغات بالتعاون مع شريكيه اللذين سرقا لاب توب وفرا هاربين بمركز بلقاس بالدقهلية.

تلقى اللواء"مصطفى الباز"مدير أمن الدقهلية إخطارا من مركز شرطة بلقاس يفيد بالقبض على " سيد سعد عبدالحميد" 30 عاما صاحب مغسلة ومقيم نوي  مركز شبين القناطر قليوبية والمطلوب ضبطه وإحضاره في عدد 6 قضايا [ شيكات – تبديد ] وبحوزته سلاح ناري [ طبنجة حلوان بدون أرقام بداخلها عدد 2 طلقة عيار 9 مم ] .
جاء ذلك أثناء قيامه بسرقة محل مصوغات بمدينة بلقاس ملك "عادل عبد الرؤوف طه "58 عام تاجر مصوغات ومقيم بندر بلقاس وأنه فوجئ بالشخص المضبوط بداخل المحل ويطلب منه شراء بعض المصوغات وعند قيامة بفتح الفاترينة فوجئ بذلك الشخص يعتدي عليه باستخدام كعب الطبنجة المضبوطة معه

وأنه تمكن بمساعدة الأهالي من الإمساك به وأثناء ذلك فوجئ بشخصين آخرين يدخلان المحل وتمكنا من سرقة جهاز اللاب توب الخاص به .

بسؤال المتهم المضبوط اعترف بأنه بالاشتراك مع آخرين أحدهما يدعي " سيد حكيم" سبق له التعرف عليه بالقاهرة ومع شخص آخر لا يعرفه، وأنه اتفق مع المدعو " سيد حكيم " على سرقة جهاز اللاب توب فقط من المحل معللا ذلك بخلافات سابقة بين المدعو " سيد حكيم " وصاحب محل المصوغات وتحرر عن ذلك المحضر رقم 20170 جنح مركز بلقاس لسنة 2012.