رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

عبير في دعوى خلع: زوجي كسر ذراعي في شهر العسل بسبب المخدرات

زوجة منهارة - أرشيفية
زوجة منهارة - أرشيفية

بذراع مكسور ويلتف عليه الجبس وبأعين تحيطها الكدمات وبخطوات تتمايل يميناً ويساراً دخلت عبير لمحكمة الأسرة بزنانيري ترفع دعوى ضد زوجها بعد بسبب تعديه الدائم عليها إلى أن كسر ذراعها بعد مشاجرة بسبب تعاطيه للمخدرات.

 

جلست عبير أمام إحدى قاعات محكمة الأسرة تراجع ذكرياتها مع زوجها بعد قصة حب دامت لـ 8 سنوات منذ الدراسة المدرسية ثم الجامعية معًا واصرارها على الزواج بالرغم من رفض أهلها عليه أكثر من مرة.

 

وقفت عبير أمام قاضي محكمة الأسرة لكي تشكو آلامها مع زوجها... "زوجي كان شاباً بسيط الحال يعمل بقوت يومه لا يملك سو حبه لي وكان هذا ما يكفينى ولم ابال بضيق حاله  وكنت لا أدرى بما يخبئه لى الحاضر بعد زواجنا، كنت اتوهم بأن الحب وحده يكفى ولكن حدث مالم أكن أتوقعه".

 

أكملت عبير حديثها.. "بدء شجارنا منذ الشهر الأول من الزواج ووصل به الحال إلى اعتدءاه عليه بالضرب إلى أن أكتشفت وقتها أنه يتعاطى المخدرات وعندما اعترضت قام بضربى حتى أصابنى بكسر يدى ومع ذلك لا أستطيع الذهاب او الحديث

لأهلى بما أصابني من زوجي الذى أحببته وتحديتهم من أجله".

 

صمت الزوجة قليلاً وراحت تكمل حديثها بعدما امتزج بالبكاء.. "ذهبت إلى منزل أحد من اصدقائى لكن سرعان ماعدت إليه أملا  بأنها كانت لحظة سيطر فيها الشيطان عليه وياليتنى ما فعلت فقد نشب مشاجرة كبيرة بيننا و تكررت الإهانة والسب والضرب وإصابتى بجروح في جسدى وقتها قررت الإنفصال عندما أيقنت أن حياتي معه فى خطر وانتقلت لمنزل أهلى معلنة لهم انى أريد انهاء حياتي مع هذا الشخص"

وها أنا قد لجأت إليكم ومن دون أي تردد في تقديم دعوى خلع مقابل تنازلي عن كافة حقوقي حفاظاً على كرامتي التي تساويت بالأرض بعدما راح يدوس عليها بقدمية من أجل المخدرات.