رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

سقوط تشكيل عصابي تخصص سرقة الدراجات في ساقلتة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تمكنت وحدة مباحث مركز شرطة ساقلتة شمال شرق محافظة سوهاج من إلقاء القبض عامل مسجل شقي خطر سرقات عامة وعاطل يقيمان بدائرة المركز كونا فيما بينهما تشكيلا عصابيا تخصص في سرقة الدراجات البخارية متخذين من دائرة المركز والمراكز المجاورة مسرحا لمزاولة نشاطهما الإجرامي. 


وكان اللواء دكتور حسن محمود العمدة مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى إخطارًا من اللواء عبد الحميد أبو موسى مدير إدارة البحث الجنائي يفيد تمكن ضباط وحدة مباحث مركز شرطة ساقلتة تشكيلاً عصابيا ضم كل من :- رمضان ع ا س 42 سنة عامل ويقيم دائرة المركز مسجل شقى خطر " سرقات عامة والسابق إتهامه في عدد " 23 " قضية ما بين [ إحراز سلاح – إحراز مخدرات تبديد – سكر – سرقة ] آخرهم القضية " احراز سلاح  " ومدحت ر م ا 32 سنة عاطل ويقيم دائرة المركز وبحوزة الأول فرد خرطوش محلى الصنع وعدد ( 2 ) طلقة من ذات العيار.


 وبمواجهتهما إعترفا بقيامهما بتكوين تشكيلا

عصابيا تخصص في ارتكاب جرائم [سرقات الدراجات البخارية] عن طريق المغافلة وإعادة بيعها مرة أخرى عقب تغيير معالمها وتقاسم حصيلة البيع فيما بينهما متخذين من دائرة المركز والمراكز المجاورة مسرحاً لمزاولة نشاطهما الإجرامي.


 وبتطوير مناقشتهما اعترفا بارتكاب الوقائع التالية :- 

واقعة المحضر بلاغ محسن ج م ج -  باكتشافه سرقة دراجته البخارية شاسيه رقم محددة موتور رقم محدد.

 

 واقعة المحضر عن بلاغ إبراهيم س ف ع باكتشافه سرقة دراجته البخارية وواقعة المحضر عن بلاغ ياسر ص ا ح باكتشافه سرقة دراجته البخارية وواقعة المحضر عن بلاغ احمد ع ح ا باكتشافه سرقة دراجته البخارية.


تم تحرير المحضر اللازم وجار العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيقات.