رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

وقف "مذبحة بورسعيد" للفصل فى طلب الرد

حوادث

الأربعاء, 05 سبتمبر 2012 09:09
وقف مذبحة بورسعيد للفصل فى طلب الرد
كتب ـ محمد سعد ودعاء منصور ومونيكا عياد:

قررت محكمة جنايات بورسعيد المنعقدة فى أكاديمية الشرطة بالتجمع الأول وقف نظر القضية المعروفة إعلاميًا بـ"مذبحة ستاد بورسعيد" لحين الفصل فى طلب الرد.

صدر القرار برئاسة المستشار صبحى عبدالمجيد وعضوية المستشارين طارق جاد المولى ومحمد عبدالكريم بحضور المستشار محمود الحفناوى المحامي العام بالمكتب الفنى للنائب العام بأمانة سر هيثم عمران ومحمد عبد الهادي أحمد عبداللطيف.

وحددت محكمة مستأنف الاسماعلية أمس جلسة 17 سبتمبر الجاري لنظر اولي جلسات رد

هيئة محكمة مذبحة بورسعيد برئاسة المستشار صبحي عبد المجيد، امام الدائرة 4 مدني استئناف الاسماعلية "مأمورية بورسعيد".

كان محامى المتهمين الخامس والـ 71 قد تقدم فى جلسة السبت الماضى بطلب لرد هيئة المحكمة لعدم تنفيذها طلبات الدفاع وتحديد جلسات لبدء المرافعات وأصدرت المحكمة قرارها بالتأجيل لجلسة اليوم لاتخاذ إجراءات الرد طبقًا لما ينص عليه القانون.
وكانت المحكمة بصدد الاستماع إلى مرافعة هيئة الدفاع عن المتهمين اعتبارًا من جلسة الاثنين الماضى بعدما انتهت المحكمة في الجلسات السابقة من سماع طلبات جميع المحامين وسماع مرافعة النيابة العامة والمدعين بالحقوق المدنية، إلا أن بعض المحامين عن عدد من المتهمين فاجأوا المحكمة بالجلسة بالتقدم بطلب لردها، فأصدرت قرارها المتقدم.
ويحاكم فى القضية 73 متهمًا من بينهم 9 من قيادات الأمن بمحافظة بورسعيد بالتورط فى أحداث ستاد بورسعيد التى راح ضحيتها 74 من جمهور النادى الأهلى عقب مباراة فريقهم مع النادى المصري باستاد بورسعيد مطلع فبراير الماضى.

أهم الاخبار