رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

ضبط سائقين كونا تشكيلاً عصابياً لسرقة السيارات بدار السلام

ضبط متهمين أرشيفية
ضبط متهمين أرشيفية

تمكنت وحدة مباحث مركز شرطة دار السلام جنوب شرق محافظة سوهاج، من إلقاء القبض على سائقين يقيمان بدائرة المركز مطلوب التنفيذ عليهما في عدة قضايا كونا فيما بينهما تشكيلاً عصابياً تخصصا في سرقة السيارات متخذين من دائرة المركز والمراكز المجاورة مسرحاً لمزاولة نشاطهما الإجرامي.


وكان اللواء دكتور حسن محمود العمدة مدير أمن سوهاج قد تلقى إخطارًا من اللواء عبد الحميد أبو موسى مدير إدارة البحث الجنائي، يفيد ورود معلومات لضباط وحدة مباحث مركز شرطة دار السلام مفادها قيام كلٍّ من :- محمود ق ا ا 34 سنة سائق والمطلوب التنفيذ عليه فى القضية تبوير أرض " وعبد الخالق ج ف ك 31 سائق المطلوب التنفيذ عليه.


فى القضية "استيلاء" يقيمان بدائرة المركز بتكوين تشكيلاً عصابياً تخصص في [سرقة السيارات عن طريق قص الأسلاك الكهربائية واستخدام المفاتيح المصطنعة] متخذين من دائرة المركز  والمراكز المجاورة مسرحاً لمزاولة نشاطهم الإجرامي.


عقب استصدار إذن النيابة العامة تم إعداد عدة أكمنة ثابتة ومتحركة أشرف عليها العميد طارق يحيي رئيس مباحث المديرية أسفر إحداها عن ضبط المتهمين وضبط بحوزتهم عدد "5" سيارات وبيانهم كالتالي :-

سيارة هيونداى إلينترا نبيتي غامق اللون تحمل لوحات ملاكي الشرقية وبالكشف عن السيارة برقمي الشاسية والموتور عن طريق شبكة الأمن العام تبين

أنها مبلغ بسرقتها في واقعة المحضر المحرر بمحافظة الجيزة عن بلاغ مالكها أيمن ا ع م  - وتبين صحة رقم السيارة محددة مصر.


وسيارة سوزوكي فان  فيراني اللون تحمل لوحات ملاكي الشرقية وبالكشف عن السيارة برقمي الشاسية والموتور عن طريق شبكة الأمن العام تبين

أنها مبلغ بسرقتها في واقعة المحضر المحرر بمحافظة القاهرة عن بلاغ مالكها محمد ا م - المقيم بلوك - القاهرة وتبين أن صحة رقم السيارة محددة مصر.


وسيارة شيفرولية ربع نقل بيضاء اللون تحمل لوحات نقل قنا وبالكشف عن السيارة برقمي الشاسية والموتور عن طريق شبكة الأمن العام تبين

أنها مبلغ بسرقتها في واقعة المحضر المحرر بمحافظة الجيزة عن بلاغ مالكها محمد ا ع المقيم - الجيزة - وتبين أن صحة رقم السيارة محددة مصر .
وسيارة ديمكس بيضاء اللون تحمل لوحات معدنية رقم محددة مطموسة الشاسية والموتور [جارٍ فحصها والاستعلام عن مالكها] وسيارة شيفرولية ربع نقل زرقاء اللون بدون لوحات معدنية مطموسة الشاسية والموتور [جارٍ فحصها والاستعلام عن مالكها] . وبمواجهتهما اعترفا بتكوين تشكيلاً عصابياً فيما بينهما تخصص في سرقة السيارات عن طريق قص الأسلاك الكهربائية واستخدام المفاتيح المصطنعة وبارتكاب كافة الوقائع المشار إليها . 
تم التحفظ علي المتهمين والمضبوطات وتحرير المحاضر اللازمة وجـــارٍ العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات .