عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

النيابة تأمر بحبس طالب لقيامه بقتل نجل خالته بالخصوص

حبس أرشيفية
حبس أرشيفية

 أمرت نيابة الخصوص، حبس طالب 4 أيام على ذمة التحقيقات، لقيامه بقتل نجل خالته بسكين، على إثر مشاجرة مع والدته، وقيامه بالتعدى عليها بالسب، كما أمرت النيابة العامة بالتصريح بدفن جثة المتوفى والتحفظ على أداة الجريمة.
 ترجع تفاصيل الجريمة بتلقى اللواء طارق عجيز، مدير أمن القليوبية، إخطارًا من العميد عبدالله جلال، رئيس فرع البحث الجنائى، بتلقية من قسم شرطة الخصوص، بلاغًا من الأهالى، بحدوث مشاجرة ووجود متوفى بجوار شارع نادى الحفير – دائرة القسم.
 وعلى الفور انتقل مأمور وضباط وحدة مباحث القسم، بالفحص تبين حدوثها بين كل من طرف أول "و م ح" 18 سنة، طالب بالثانوى الصناعى وسائق مركبة توك توك ومقيم شارع نادى الحفير – دائرة القسم، توفى إثر إصابته بجرح نافذ بالصدر من الناحية اليسرى، وآخر نافذ بالفخذ الأيمن.

 وطرف ثان نجل خالة الأول المدعو "س. ع . ع" 21 سنة، طالب بمعهد سيناء للسياحة والفنادق ومقيم العجوزة – جيزة، وذلك أثناء تواجد الثانى ووالدته (خالة المتوفى) بمسكن الأول ولدى قيامها بمعاتبة نجلها (المتهم)، لعدم قيامه بالبحث عن فرصة عمل قام بالتعدى عليها بالسب

والشتم، الأمر الذى دفع المتوفى إلى طرده من المنزل، وحال ذلك حدثت بينهما مشادة كلامية تطورت لمشاجرة قام على إثرها المتهم بالتعدى على المجنى عليه بسلاح أبيض "سكين" محدثًا إصابته التى أودت بحياته وفر هاربًا عقب ذلك .

 وعلى الفور تم إخطار اللواء هشام سليم، مدير مباحث المديرية، والعميد حازم عزت، رئيس مباحث المديرية، وتم نقل جثة المتوفى لمشرحة مستشفى المطرية بالقاهرة، والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة.
 تمكن ضباط مباحث القسم من ضبط المتهم، وبمواجهته أقر بارتكابه الواقعة على النحو المبين، وتم بإرشاده ضبط السلاح الأبيض المستخدم فى الواقعة عبارة عن سكين، وكلّفت إدارة البحث الجنائى بالتحري عن الواقعة، وجارٍ تحرير المحضر اللازم وأحيلا المتهم للنيابة العامة التي أصدرت قرارها السابق.