رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تأجيل محاكمة 4 متهمين بالنصب على أهالي ناهيا بمشروعات وهمية

محاكمة أرشيفية
محاكمة أرشيفية

أجّلت محكمة جنح كرداسة محاكمة 4 متهمين بالنصب والاحتيال على عددٍ من المواطنين بناهيا بمشروعات وعقارات وهمية والتحصل منهم على مبالغ مالية كبيرة، وذلك إلى جلسة 3 نوفمبر للتصاريح وإحضار أدوات النصب.

كما صرّحت المحكمة لجهاز مدينة 6 أكتوبر بإحضار محاضر استلام قطع الأراضي التي استلمها المتهمون بالفعل وقاموا ببيعها بالباطن، وطلبت إحضار أكثر من 14 محضرًا من مركز شرطة كرداسة بالنصب والاحتيال على المواطنين.

كان قد تلقى قسم شرطة كرداسة بلاغًا من غادة محمد حسين مطر ربة منزل حمل رقم 10321 جنح مركز ناهيا كرداسة لسنة 2019، بتعرضها لواقعة نصب على يد 4 أشخاص، وتحصلوا منها على مبالغ مالية كبيرة.

وكشفت التحريات أن المتهمين عباس عبدالهادي وابنيه علاء ومحمد وزوجة الأخير رحاب محمد كامل اعتادوا النصب على المواطنين بمنطقة ناهيا وكرداسة، وأثبتت تحريات المقدم إسلام سمير رئيس

مباحث قسم شرطة كرداسة أن المتهمين قاموا بتجميع مبالغ مالية من العديد من الأهالي بحجة إدارتها وتشغيلها في مشاريع متعددة مقابل أرباح، إلا أنهم لم يفوا بوعدهم واستولوا على الأموال.

وقالت غادة مقدمة البلاغ إنها تجمعها بالمتهمين علاقة جيرة منذ عدة سنوات حيث يقطنون بنفس البلدة بناهيا، ومنذ عام أوهموها بامتلاكهم قطعة أرض بمدينة 6 أكتوبر وتحصلوا منها على مبلغ 800 ألف جنيه، مقابل تخصيص شقتين لها في برج سكني بصدد إنشائه، وتابعت أنها فوجئت بقيامهم ببيعهم قطعة الأرض، ورفضوا رد المبلغ لها.