عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ضبط 12 تاجر مخدرات في حملات أمنية بالقليوبية

ضبط متهمين أرشيفية
ضبط متهمين أرشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية بالقليوبية، بإشراف اللواء طارق عجيز، مدير الأمن، من ضبط 12 تاجر مخدرات من بينهم ربة منزل، وبحوزتهم كمية من المواد المخدرة والأسلحة النارية، تم التحفظ على المتهمين والمضبوطات.

 

تمكن ضباط وحدة مباحث مركز شرطة قليوب، من ضبط "رجب. س. ي " 42 سنة، عاطل، سابق اتهامه في 4 قضايا (مخدرات – سرقة)، و"محمد. ب. م" 18 سنة، عاطل، وبحوزته سلاح نارى فرد خرطوش و85 جرامًا من مخدر الحشيش، و70 قرصًا مخدرًا، ومبلغ مالى 620 جنيه، وذلك حال استقلال الأول دراجة بخارية دون لوحات معدنية.

 

كما تمكن ضباط وحدة مباحث مركزي القناطر الخيرية وشبين القناطر، من ضبط كل من "كريم. ن. ت" 27 سنة، عاطل، و3 آخرين من بينهم ربة منزل، وبحوزتهم 900 جرام من مخدر الحشيش، و10 جرامات من مسحوق الهيروين، و58 قرص مخدر، وسلاح نارى فرد خرطوش محلي الصنع، ومبلغ مالي 700 جنيه.

فيما تمكن ضباط وحدة مباحث مركز شرطة طوخ، من ضبط "رضا.م .ع" 34 سنة،عاطل، و"مصطفى.غ.

ع" 23 سنة،عاطل، وبحوزتهما كمية من مخدر الإستروكس تزن حوالي 25 جراما، وسلاح ناري فرد خرطوش، ومبلغ مالى 90 جنيها وهاتف محمول.

 

ونجح ضباط وحدة مباحث قسم شرطة الخصوص، من ضبط "حسن. م. ن" 21 سنة، عاطل، و"أحمد. ن.ع" 26 سنة، عاطل، وبحوزتهما 45 جرامًا من مخدر الإستروكس، و120 جرامًا من مخدر الفودو، ومبلغ مالى 430 جنيها.

 

وفي شبرا الخيمة تمكن ضباط وحدة مباحث مباحث قسمي أول وثان، من ضبط "إيمان. ع.ه" 21سنة، ربة منزل، و"محمد .ج.س" 35 سنة، عاطل، وبحوزتهما 180 جرامًا من مخدر الحشيش، و140 قرص مخدر، ومبلغ مالى 3100 جنيه، حررت المحاضر اللازمة، وجار العرض على النيابة العامة للتحقيق.