رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

حملة أمنية بالدقهلية لمكافحة جرائم المصنفات الفنية

حوادث وقضايا

الاثنين, 03 سبتمبر 2012 13:47
حملة أمنية بالدقهلية لمكافحة جرائم المصنفات الفنيةاللواء مصطفى باز مدير أمن الدقهلية
الدقهلية - سما الشافعى:

شنت مديرية أمن الدقهلية حملة أمنية لمكافحة جرائم المصنفات الفنية، حيث تلقى اللواء مصطفى باز مدير أمن الدقهلية اخطارا من شرطة المصنفات بالقبض على 6 اشخاص.

وذلك فى إطار لمكافحة جرائم المصنفات الفنية والمطبوعات بشن حملة امنية بالاشتراك مع إدارة البحث الجنائي اسفرت عن ضبط (أيمن – ف – م ) س41 حاصل على بكالوريوس تجارة ومقيم عزبة الشال – قسم ثان المنصورة المدير المسئول عن محل سفنكس لخدمات الكمبيوتر والإنترنت الكائن بشارع البلبيسي – قسم أول المنصورة لقيامة بإدارة محل لخدمات الكمبيوتر والإنترنت بدون ترخيص من الجهات المختصة.
وتم ضبط قرص صلب هارد دسك محمل عليه برامج وأفلام وألعاب مقلدة ومنسوخة وتحرر عن ذلك المحضر رقم 17996 جنح قسم شرطة أول المنصورة لسنة2012 م .
كما تم ضبط (محمد- ج س م)س27 عامل ومقيم شارع العجمي – قسم أول المنصورة – المدير المسئول عن محل بول

نت لألعاب البلاى استيشن الكائن بتقسيم السمنودي – دائرة القسم لقيامة بإدارة المحل بدون ترخيص من الجها ت المختصة وتم ضبط عدد [ 1 ] جهاز بلاي استيشن بمشتملاته.
وتحرر عن ذلك المحضر رقم 17997 جنح قسم شرطة أول المنصورة لسنة 2012م، كما تم ضبط (سامح ح ا) س27 عامل ومقيم شارع أحمد ماهر – قسم أول المنصورة – المدير المسئول عن محل توب سيرفس لخدمات الكمبيوتر والإنترنت لقيامة بإدارة محل لخدمات الكمبيوتر والإنترنت وتوصيل إنترنت للمنازل بدون ترخيص من الجهات المختصة.
وتم ضبط 2  سيوتش وتحرر عن ذلك المحضر رقم 18000 جنح قسم شرطة أول المنصورة لسنة 2012م كما تم ضبط "إسلام م ع أ" س20 عامل ومقيم ميت عنتر – مركز طلخا  المدير المسئول
عن محل هايبر نت لخدمات الكمبيوتر والإنترنت الكائن بحي الجامعة. قسم شرطة أول المنصورة،  لقيامه بإدارة محل لخدمات الكمبيوتر والإنترنت بدون ترخيص من الجهات المختصه.
وتم ضبط عدد1 سيوتش نت تحرر عن ذلك المحضر رقم 17998 جنح قسم شرطة أول المنصورة لسنة 2012م كما تم ضبط "صلاح  - ز- ع " س22 عامل ومقيم المجزر الآلي – قسم أول المنصورة المدير المسئول عن محل هايبر نت الكائن بحي الجامعة – قسم أول المنصورة، لقيامة بإدارة محل لألعاب البلاي إستيشن بدون ترخيص من الجهات المختصة.
وتم ضبط عدد " 1 جهاز بروجيكتور / 2 ذراع تشغيل "،  تحرر عن ذلك المحضر رقم 17999جنح قسم شرطة أول المنصورة لسنة 2012م كما تم ضبط (ريمون –م ك) س23 عامل ومقيم شارع الجلاء – قسم أول المنصورة  المدير المسئول عن محل جيم أوفر لألعاب البلاي أستيشن الكائن بحي الجامعة – قسم أول المنصورة، لقيامة بإدارة محل لألعاب البلاي استيشن بدون ترخيص من الجهات المختصه.
وتم ضبط عدد 1 جهاز بلاي استيشن – 2 ذراع تشغيل، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 18001 جنح قسم شرطة أول المنصورة لسنة 2012م.

أهم الاخبار