رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

كشف غموض حادث العثور على جثة على ضفاف بحيرة قارون

بوابة الوفد الإلكترونية

 

تمكنت مباحث مركز شرطة يوسف الصديق بالفيوم بالاشتراك مع فريق من البحث الجنائي بمديرية الأمن باشراف اللواء عادل الطحلاوى  ، من كشف غموض حادث العثور على جثة مقيدة الأيدي ومهشمة الرأس وغارقة في الدماء على شاطئ بحيرة قارون،تبين قيام الزوج وخطيب ابنته وصديقه بارتكاب الواقعة لوجود علاقة اثمة بينهما .

 

تبين من التحريات الاولية أن الجثة لـ مسعود ا. 45 سنة، عامل، من قرية الخلطة، قارون، مركز يوسف الصديق. كثف فريق البحث، برئاسة العقيد مصطفى حسن رئيس البحث لفرع غرب الفيوم، و الرائد إسلام الصاوي رئيس مباحث المركز، التحريات ومراجعة الكاميرات بالطرق الرئيسية المؤدية لمكان الواقعة، على مدى 72 ساعة متواصلة.

 

ومن التحريات تبين تناقض اقوال زوجة القتيل وخطيب ابنتها، مما اثار شكوك الرائد إسلام الصاوي رئيس المباحث، وبتكثيف التحريات حول الزوجة "فكرية س خ أ"، 37 سنة، ربة منزل، وخطيب ابنتها "محمد ع ا"، 22 سنة، وصديقه "حسن ع ح"، 19 سنة، تبين وجود علاقة آثمة بين زوجة القتيل وخطيب ابنتها، أدت إلى اشتراكهما في قتله بعد افتضاح أمرهما.

 

 

تمكن رجال المباحث من ضبط زوجة

القتيل وخطيب ابنتها وصديقه اليوم الجمعة، واعترفت الأولى والثاني بوجود علاقة أثمة منذ عامين، وقررا التخلص من الزوج لافتضاح أمرهما قبل الواقعة بيومين، عندما شاهدهما في أرض زراعية معا في وضع مخل، فعزموا النية على قتله، واضافت زوجة القتيل في اعترافاتها أمام المباحث بأنها وقعت في عشق خطيب ابنتها الذي أغواها لارتكاب الفاحشة، وضعفت له لكبر سن زوجها وحرمانها من حقوقها الزوجية.

 

كان الاهالى بالفيوم قد عثروا يوم الثلاثاء الماضى على جثة المجنى عليه على ضفاف بحيرة قارون فى نطاق مركز يوسف الصديق . تم نقل الجثة للمستشفى واخطرت النيابة التى تولت التحقيق. تحرر عن الواقعة المحضر رقم 2 أحوال ملحق 1357 إداري الصديق 2019، واخطرت النيابة التى تولت التحقيق.