ضبط 10 أطنان مواد غذائية فاسدة ومليون مشروب كحولى بدون ترخيص

حوادث

الاثنين, 03 سبتمبر 2012 13:00
ضبط 10 أطنان مواد غذائية فاسدة ومليون مشروب كحولى بدون ترخيصمواد غذائية فاسدة
كتبت - أمنية إبراهيم:

تمكن ضباط إدارة شرطة التموين بالجيزة من القبض على صاحبى مصنعى بمدينتى ابو النمرس والحوامدية قاما بتجميع 10 أطنان من الطحينة والسمسم وملح الطعام الخشن مجهولة المصدر وغير صالحة للاستهلاك الآدمى ومليون زجاجة من المشروبات الكحولية بدون ترخيص تم احراز المضبوطات واخطرت النيابات المختصة لمباشرة التحقيق.

بدأت الواقعة بتلقى اللواء احمد سالم الناغى مدير امن الجيزة اخطارا من ضباط ادارة شرطة التموين بقيام

صاحب مصنع بأبو النمرس بتجميع كميات كبيرة من المواد الغذائية مجهولة المصدر وغير الصالحة للاستخدام الآدامى وذلك بقصد انتاج الطحينة.
تم اعداد الأكمنة اللازمة بالتنسيق مع مفتش الأغذية وألقى القبض على عادل حنفى صادق 45 عاما المدير المسئول عن المصنع وبتفتيشه ضبط بداخله 10أطنان من السمسم الأحمر يحتوى على شوائب وحشرات بدون تاريخ
للصلاحية و5 براميل من الصحينة و15 زانك من الحلاوة الطحينية بدون بيانات ومجهولة المصدر وغير صالحة للاستهلاك الآدمى تم التحفظ على المضبوطات.
كما تمت مداهمة مصنع بطريق اسيوط الزراعى القاهرة بالحوامدية بعد ورود معلومات تؤكد قيام صاحبها باحراز مشروبات كحولية بدون ترخيص القى القبض على احمد عيد محمود 42 عاما المسئول عن المخزن والذى اكد هروب صاحب المصنع فور رؤيته لسيارة الشرطة تم احراز مليون علبة بيرة مختلفة و30الف زجاجة خمر انواع المختلفة تم التحفظ على المضبوطات واخطرت النيابة المختصة لمباشرة التحقيق.

أهم الاخبار