رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

سرقة رجل أعمال بالإكراه أمام بنك فيصل بأكتوبر

كلبش
كلبش

تمكن رجال المباحث بالجيزة من القبض على عاطل قام بسرقة حقيبة تحتوى على 90 ألف جنيه من داخل سيارة رجل أعمال بالسادس من أكتوبر عقب خروجه من بنك فيصل الإسلامى وفر هارباً فتمت مطاردته والقبض عليه قبل الهروب بالمسروقات وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة فأحيل للنيابة لمباشرة التحقيقات.

بدأت الواقعة عقب خروج أحد رجال الأعمال من بنك فيصل الإسلامى بمدينة السادس من أكتوبر حيث تتبعه أحد العاطلين وبمجرد استقلاله سيارته قام المتهم بفتح حقيبة السيارة واستولى على حقيبة الأموال وعندما شعر به وحاول الاستغاثة بالمارة قام المتهم بإشهار سلاح نارى فى وجهه واستولى على هاتفه المحمول وفر هاربا.
فاستنجد بالمارة ورجال المباحث فتحركت قوة أمنية مكبرة من قسم ثان أكتوبر بقيادة المقدم فوزى عامر رئيس المباحث والرائد أحمد ماهر معاون المباحث، وتمت مطاردة سيارة المتهم والقبض عليه بعد مطاردات شرسة بمدينة السادس من أكتوبر وبمواجهة المتهم اعترف بارتكاب الواقعة بالاستعانة بآخر للمراقبة .
تم إخطار اللواء أحمد سالم الناغى مدير أمن الجيزة تم تحرير محضر بالواقعة واخطرت النيابة التى امرت بسرعة ضبط واحضار المتهم ومناقشة المتهم للوقوف على ابعاد نشاطه.