رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

إصابة 3 أشخاص وتهشيم 10 سيارات فى مشاجرة بالجيزة

حوادث

الاثنين, 03 سبتمبر 2012 12:44
إصابة 3 أشخاص وتهشيم 10 سيارات فى مشاجرة بالجيزةمشاجرة (صورة أرشيفية)
كتبت - أمنية إبراهيم:

شهد كوم بكار عزبة جبريل بمنطقة الهرم بالجيزة مشاجرة عنيفة بالأسلحة النارية، أصيب خلالها 3 أشخاص بطلقات نارية، كما تم تحطيم 10 سيارات تبين من الفحص أن سبب المشاجرة يرجع لخلاف على ملكية قطعة أرض.

وألقى القبض على بعض أطراف المشاجرة والأسلحة المستخدمة فى الواقعة وتكثف رجال المباحث جهودها لضبط المتهمين الهاربين وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيق.
كان اللواء أحمد سالم الناغى مدير أمن الجيزة قد تلقى بلاغا من قسم شرطة الهرم

بوجود مشاجرة بالأسلحة النارية ووقوع مصابين انتقل إلى مكان الواقعة رجال المباحث وتبين من خلال التحريات والفحص نشوب مشاجرة بين وائل إبراهيم حسن 34 عاما نقاش مسجل خطر والسابق اتهامه فى 33 قضية وهيثم أيوب وآخرين وبين أحمد سمير عثمان مصطفى 29 عاما سائق والسابق اتهامه فى 3 قضايا وحسين محمد سعد عبد الله حسانين 28 عاما
عامل وآخرين بسبب النزاع على ملكية قطعة أرض فضاء بكوم بكار عزبة جبريل.
حيث قام الطرف الأول ببناء "عشة" على الأرض المتنازع عليها فقام الطرف الثانى بمحاولة إخراجه من الأرض وحدثت بينهم مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة استعان كل منهما بأقاربة وأصدقائه ونشبت مشاجرة عنيفة بالأسلحة النارية مما أسفر عنه إصابة 3 أشخاص بأعيرة نارية كما قامواعلى إثرها بتهشيم 10 سيارات .
تم القبض على معظم أطراف المشاجرة والأسلحة المستخدمة فى الواقعة وتم نقل المصابين إلى المستشفى وتكثف رجال المباحث جهودهم للقبض على باقى المتهمين الهاربين وأخطرت النيابة التى باشرت التحقيق.

أهم الاخبار