تأجيل استئناف موظفى موبينيل على حكم حبسهم لجلسة 3 أكتوبر

حوادث

الاثنين, 03 سبتمبر 2012 11:30
تأجيل استئناف موظفى موبينيل على حكم حبسهم لجلسة 3 أكتوبر
كتب- محمد سعد وعمرو عادل:

قررت محكمة جنح مستأنف الاقتصادية اليوم  إحالة استئناف رئيس مجلس إدارة شركة "موبينيل" وثلاثة من موظفى الشركة على حكم حبسهم، لاتهامهم فى قضية الجاسوس الأردنى بتمرير المكالمات الدولية المصرية للخارج، بالمخالفة للقانون. للجنة الخبراء وتحديد جلسة إحالة  3 أكتوبر لإبداع تقرير اللجنة.

وكانت محكمة جنح الاقتصادية قد أصدرت حكمًا يقضى بمعاقبة المتهم الأول "رئيس مجلس إدارة الشركة" بالحبس 3سنوات

مع الشغل وكفالة 20 ألف جنيه، ومعاقبة المتهمين من الثانى إلى الرابع بالسجن 5 سنوات مع الشغل وكفالة 20ألف جنيه لإيقاف تنفيذ العقوبة.
كما قضت المحكمة بتغريم المتهم الأول والثانى مبلغ 200 ألف جنيه، وتغريم الأربعة متهمين مبلغ 50 ألف جنيه وإلزامهم متضامنين بأن يؤدوا مبلغ 210 آلاف و918
جنيهًا إلى الشركة المصرية للاتصالات.
أما بالنسبة للدعوى المدنية المقامة من الشركة المصرية للاتصالات، فقد قضت المحكمة بإلزام جميع المتهمين بأداء مبلغ 10 آلاف وواحد جنيه على سبيل التعويض المدنى المؤقت للشركة، أما عن الدعوى المدنية المقامة من الجمعية المصرية لمستثمرى البورصة ضد المتهمين فقد قضت المحكمة بعدم اختصاصها بنظر الدعوى.
وقد تغيب المتهمون عن حضور الجلسة، كما حضر محامى الشركة المصرية للاتصالات وقدم حافظة مستندات توضح خسائر الشركة وطالب بتعويض مدنى عن الخسائر التى لحقت بالشركة .

أهم الاخبار