رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

النيابة تأمر بالتحفظ على طرفي مشاجرة حلوان بعد إصابة شخصين

مشاجرة - أرشيفية
مشاجرة - أرشيفية

تواصل النيابة العامة بحلوان، الخميس، تحقيقاتها بشأن نسوب مشاجرة بالأسلحة النارية بين طرفين أسفرت عن إصابة شخصين، وقررت التحفظ على طرفي المشاجرة والاستعلام عن الحالة الصحية للمصابين تمهيدًا للتحقيق معهما.

 

تعود أحداث الواقعة إلى تلقي قسم شرطة حلوان بلاغًا من شرطة النجدة يفيد بمشاجرة ومصابين بشارع الأمير العزبة القبلية دائرة القسم.

بالانتقال أمكن تحديد طرفي المشاجرة وهم طرف أول "س. ي"، 52 عامًا، كهربائي، و"ط. ص"، 53 عامًا، عاطل، ومقيم بذات العنوان، و"ا. ف"، 36 عامًا، نقاش، وطرف ثان "م. ا"، 19 عامًا، عاطل، و"م. ا"، 35 عامًا، صاحب محل موبيليا، مصاب برش خرطوش بأماكن متفرقة بالجسم، و"خ. م"، 35 عامًا موظف، مصاب برش خرطوش بأماكن متفرقة بالجسم، و"ع. م"، 50 عامًا، نجار.

 

وبالفحص تبين سابقة حدوث مشاجرة بين الطرفين بسبب خلافات مالية فيما بينهم قام الطرفان على إثرها بالتعدي على بعضهما البعض بالضرب،

وحال تواجد الطرفين على إحدى المقاهي الكائنة بشارع الأمير ـ العزبة القبلية ـ دائرة القسم حدثت بينهم مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة تعدى خلالها الطرفان على بعضهما البعض، وقام على إثر ها الأول بإطلاق عيار ناري من فرد خرطوش كان بحوزته نتج عنه حدوث إصابة السادس والسابع، ونجح ضباط وحدة مباحث القسم وبصحبتهم القوة المرافقة في ضبط طرفي المشاجرة وبحوزة الأول سلاح ناري "فرد خرطوش عيار 12 مم وطلقة من العيار ذاته" والمستخدم في ارتكاب الواقعة وبمواجهتهم أقروا بارتكاب الواقعة. 

 

وحرر المحضر اللازم، والعرض على النيابة العامة للتحقيق.