عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تفاصيل سرقة شقة مسن في الأميرية

صورة المتهمين
صورة المتهمين

تمكنت مباحث القاهرة، من كشف غموض واقعة سرقة سيارة وشقة مسن بالإكراه بمنطقة الأميرية وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة طليقته المسجلة آداب والتي استعانت بأخرى للاستقطاب المجني عليه حتي يتمكنوا من اقتحام الشقة.

 

تلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة، إخطاراً من قسم شرطة الأميرية مفاده تلقيه بلاغًا من ا.ا.م، 66 سنة، بالمعاش باكتشافه سرقة سيارته، حال توقفها أسفل العقار سكنه بدائرة القسم ولم يتهم أو يشتبه في أحد بارتكاب الواقعة.

 

بإجراء التحريات وجمع المعلومات ومن خلال الاستعانة بالتقنيات الحديثة أمكن التوصل إلى عدم صحة رواية المبلغ واعتياده استضافة النساء بمسكنه وأن وراء ارتكاب الواقعة كلًّا من و.ح، 32 سنة، بدون عمل والسابق اتهامها في قضية "آداب عامة"، ف.ج.، 40 سنة، بدون عمل والمطلوب التنفيذ عليها في عدد 2 حكم حبس جزئي "إيصال أمانة"، ن.ص، 18 سنة، بدون عمل، ا.ص، 22 سنة، حاصل على دبلوم صنايع، ك.ش،21 سنة، عاطل.

 

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهم وبمواجهتهم بالمعلومات والتحريات أيدوها واعترفوا بارتكاب الواقعة بتحريض من الأولى وأقرت الأولى بأنه نظرًا لسابقة زواجها عرفيًا من المبلغ وعلمها بثرائه فخططت لسرقته بالاشتراك مع باقي المتهمين.

 

وقالت المتهمة إنها في سبيل ذلك استعانت بالمتهمة الثانية للتواصل تليفونيًا مع المجني عليه وقيامها باستقطابه لدعوتها لمنزله حيث

اتفقا على التقابل بمسكنه وبتاريخ الواقعة توجه المتهمين من الثانية إلى الخامس إلى الشقة سكن المجني عليه وقامت الثانية والثالثة بالصعود للشقة.

 

وأثناء تواجدهما بالداخل قامت الثالثة بتمكين المتهمين الرابع والخامس من الدخول للشقة، وقاما بالتعدي على المجني عليه بالضرب وتوثيقه والاستيلاء على (مفاتيح السيارة المشار إليها، عدد 2 هاتف محمول، 12 ساعة يد ماركات مختلفة، إير بود، مبلغ مالي 500 جنيه، حقيبة تحوي متعلقات شخصية خاصة بالمجني عليه) تحت تهديد الأسلحة البيضاء وصاعق كهربائي، ولاذوا بالفرار عقب الاستيلاء على السيارة، بمواجهة باقي المتهمين بما جاء بأقوال الأولى أيدوها.

 

تم بإرشادهم ضبط كافة المسروقات، و2 سلاح أبيض "خنجر، مطواة"، صاعق كهربائي والمستخدمين في ارتكاب الواقعة، بسؤال المجني عليه اتهمهم بالسرقة، وأقر بإبلاغه على خلاف الحقيقة خشية افتضاح أمره.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق