رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

السجن 7 سنوات لعامل قتل عاطلًا بالإسكندرية

حبس متهم - أرشيفية
حبس متهم - أرشيفية

قضت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار وحيد صبري، رئيس المحكمة، وعضوية كل من المستشار طارق محمد حافظ، والمستشار أيمن بديع لبيب وأمانة سر فايز بيومي القطعاني بالسجن 7 سنوات للمتهم " ش . م . أ " لاتهامه بقتل المجني عليه " م . إ . م " .

تعود القضية رقم 11962 لسنة 2015 جنايات قسم شرطة الرمل ثان عندما تلقى مدير أمن الإسكندرية إخطارا من مأمور قسم شرطة الرمل ثان يفيد بوفاة شخص عقب طعنه في مشاجرة بأحد شوارع دائرة القسم .


توصلت تحريات ضباط قسم شرطة الرمل ثان إلى وجود خلافات بين المتهم " ش . م . أ " عامل و المجني عليه " م . إ . م " عاطل وذلك بسبب قيام المجني علية قبل الحادث بيومين بالتعدي بالضرب على شقيق المتهم الطفل "

ي . م . أ " فقام المجني علية باصابة المتهم بعدة طعنات بسلاح أبيض .

 

وتبين من التحقيقات أن المجني علية قام يوم الواقعة بالتوجه إلى المتهم أثناء تواجده في الطريق العام بحوزته عبوة مبيد حشري بيروسول محاولا اشعالها في جسم المتهم إلى أنها باءت بالفشل فقام المتهم بجلب سلاح أبيض سكين كانت بحوزته وطعن المجني عليه في الفخذ الأيمن ما ادي الي وفاته.

 

بتقنين الإجراءات تم إلقاء القبض علي المتهم وبعرضه على النيابة قررت إحالته إلى محكمة جنايات الإسكندرية التي أصدرت حكمها السابق علي المتهم .