عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ضبط 12 سيارة مسروقة بالفيوم والقبض على العصابة

بوابة الوفد الإلكترونية

تمكنت مباحث الفيوم من كشف سر السيارات الحديثة الملاكى والنقل التى انتشرت بمركز إطسا ويتم بيعها بأبخس الأثمان.

تبين أن وراء السرقات تشكيل عصابى تخصص فى سرقتها بالإكراه من الأحياء الراقية بمدينة نصر والحلمية وأكتوبر والفيوم، ويتم أخفائها بالقرى وعرضها للبيع بأسعار زهيدة.
وتمكنت أجهزة الأمن من ضبط 12 سيارة وأفراد التشكيل العصابى و5 من المتعاونين معهم، وأحيل المتهمون إلى النيابة التى تولت التحقيق.
كان اللواء سعد زغلول مدير أمن الفيوم قد تلقى إخطارا من العميد محمد الشامى مدير مباحث الفيوم بوجود معلومات بوجود عدد كبير من السيارات الملاكى والأجرة والنقل معروضة للبيع بأسعار لا تتماشى مع حالتها وموديلها وبلغ سعر الملاكى أحدث موديل 5 آلاف جنيه والنقل يتراوح مابين 6 إلى 7 آلاف.
تم تكليف فريق من ضباط المباحث بإجراء التحريات وجمع المعلومات، ودلت التحريات التي أجراها العقيد أسامة أبو الليل نائب مأمور مركز أطسا والرائد محمد عثمان رئيس المباحث والنقيب شادى النشار معاون المباحث أن وائل د . ع 30سنة شكل عصابة برئاسته لسرقة السيارات من المناطق الراقية بمدينة نصر وأكتوبر

والحلمية والفيوم وضم التشكيل كلا من محمود أ . م ميكانيكي 26 سنة وأحمد ع . م سائق 33 سنة ومحمد ن . ع سائق 30 سنة وشقيقه بلال 27 سنة فلاح وجميعهم من قرى مركز أطسا، ويقومون بسرقة السيارات وإخفائها والتصرف فيها بالبيع بنفس مكان إقامتهم.

وبتقنين الإجراءات تم ضبطهم وأرشدوا عن أماكن 12 سيارة منهم 6 سيارات ملاكي و3 سيارات أجرة و3 ربع نقل وجميعها موديلات مختلفة, واعترفوا تفصيلياً بارتكابهم للجرائم وأرشدوا عن 5 من المتعاونين معهم الذين يتولون إخفاء وتصريف المسروقات وهم جمعة أ . ع ـ أحمد ك . ص ـ فايز أ . ي ـ فايز ي.ع , وأخطرت النيابة التى تولت التحقيق.