رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

إصابة 6 فى مشاجرة بسبب خلافات الجيرة بالمنيا

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

أصيب اليوم كل من على كامل على جودة 20 سنة حاصل على دبلوم ومحمد جودة حمادة محمد 18 سنة طالب وعلاء فولى جعفر محمد 17 سنة فلاح وكامل على جودة 48 سنة فلاح وكمال على جودة 37 سنة فلاح وحسن أحمد جودة حسن 55 سنة فلاح مصابين برش خرطوش بأماكن  متفرقة بالجسم وجميعهم مقيمون بأولاد مرجان مركز ديرمواس وتم نقل المصابين إلى مستشفى ديرمواس العام.

وبانتقال الأجهزة الأمنية وسؤال المصابين اتهموا كلا من صابر عبد الفتاح جمعة 42 سنة فلاح ورمضان عبد الفتاح جمعة 45 سنة فلاح وعبد الفتاح رمضان عبد الفتاح 15 سنة فلاح بالتعدى عليهم بالضرب وقيام المتهمين الأول والثانى بإطلاق الأعيرة

النارية من سلاحين كان بحوزتهما محدثين مابهم من إصابات خلال مشاجرة نشبت بينهم بسبب قيام المصاب الرابع بحفر أساسيات بمنزله المجاور للمتهمين.
وتم ضبط المتهمين الأول والثانى وجار ضبط المتهم الثالث والسلاح المستخدم، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 8744 جنح مركز شرطة ديرمواس.
وتلقى اللواء ممدوح مقلد بلاغا من مأمور مركز شرطة ديرمواس عن الواقعة وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى حول الواقعة وظروفها وملابستها وسرعة ضبط المتهم الثالث وتولت النيابة العامة التحقيقات.