رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

كشف غموض مقتل عاطلين وربة منزل بطلقات نارية في بنها

جثة-أرشيفية
جثة-أرشيفية

نجحت الأجهزة الأمنية بالقلويبة، فى كشف غموض مقتل عاطلين وربة منزل ، بطلقات نارية في أنحاء الجسد، بقرية كفرالجزار، دائرة مركز بنها.

 

كان اللواء طارق عجيز، مدير أمن القليوبية، تلقى إخطارًا من اللواء هشام سليم، مدير المباحث الجنائية، والعميد حازم عزت، رئيس مباحث المديرية، يفيد بورود بلاغًا بمقتل كل من " أحمد. ز. ج " 36 سنة،عاطل، إثر إصابته بطلقات نارية بمقدمة الرأس من الناحية اليمنى، و" ممدوح .ع. ا " 35 سنة،عاطل، و"س .ح.ع " 29 سنة، ربة منزل، إثر إصابتهما بطلقات نارية متفرقة بالجسد.

 

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث برئاسة اللواء/ مدير إدارة البحث الجنائى، وضم كلًا من رئيس فرع الأمن  العام بالمديرية، ورئيس قسم المباحث الجنائية، ومفتش وضباط مباحث فرقة شرطة بنها وضباط مباحث قسمى أول وثان بنها ومركز بنها لكشف غموض الحادث وضبط مرتكبيه.

 

وتمكن فريق البحث من تحديد مرتكبي الواقعة وهم كل من " محمد. ا. ع" 26 سنة، عاطل، محكوم عليه غيابيًا بالحبس 6 أشهر وكفالة 200 جنيه في قضية (ضرب)، و"عماد. ج. ا" 25 سنة، عاطل، سابق إتهامه في قضيتي( ضرب– سلاح

ابيض).

 

عقب تقنين الإجراءات، وبإستهداف المتهمان بمشاركة مجموعات قتالية من إدارة قوات الأمن بمكان تواجدهما بمنطقة أرض المعلف – مزرعة الجبل الأصفر – دائرة مركز شرطة الخانكة، حيث كانا يختبئان بداخل إحدى المباني المهجورة، وما أن إستشعر المتهمان إقتراب القوات، بادرا بإطلاق الأعيرة نارية من أسلحة نارية بحوزتهما صوب القوات، ما دفعهم للتعامل معهم والذي أسفر عن مصرعهما.

 

وتم العثور على 2 سلاح ناري " بندقية آلية عيار 7.62x 39  كما تبين وجود بندقية خرطوش تركي الصنع، و7 طلقات خرطوش عيار 12مم، و2 خزينة بندقية آلية فارغتان، كما عثر مع الأول على مبلغ مالي قدره 2200 جنيه، تم التحفظ على المضبوطات.

 

تحرر عن تلك الإجراءات محضرًا ملحقًا بالمحضر الأصلي، و أخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات.