رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

بالمستندات.. منع المطربة بوسي من السفر وإنذار هاني شاكر لشطبها من الموسيقيين

المطربة بوسي
المطربة بوسي

أصدر النائب العام قرارا رقم ٣٩٠ و ٣٩١، ضد المطربة ياسمين محمد شعبان والشهيرة بـ "بوسي"، يفيد بمنعها من السفر وعدم مغادرة البلاد، بسبب الأحكام الصادرة ضدها، وذلك حسبما أكد أشرف مسعود محامي فطين "زوج بوسي السابق".

أشار أشرف مسعود، في بيان اليوم الأحد إلى أن هذا القرار الصادر، يأتي بناءً على الحكم النهائي الصادر ضد بوسي بالحبس ٣ سنوات في جريمة إصدار شيك بمبلغ ٢ مليون جنيه، بدون رصيد وهو واجب التنفيذ، بالإضافة إلى الحكم الغيابي الصادر من محكمة الهرم بالحبس ٣ سنوات و١٠٠ ألف جنيه كفالة، بسبب شيك بمبلغ ١٥ مليون جنيه.

أوضح مسعود، أنه صدر ضد بوسي حكم غيابي جديد خلال الأيام القليلة الماضية، يفيد بحبسها ٣ سنوات وغرامة ٥٠ ألف جنيه؛ لاصدارها شيك بمبلغ ١٠ ملايين جنيه، ليصل إجمالي الأحكام الصادرة ضدها في ثلاثة شيكات بمبلغ ٢٧ مليون، إلى ٩ سنوات حبس.

كما أرسل المحامي إنذار على يد محضر إلى الفنان هاني شاكر بصفته نقيب الموسيقين؛ لإيقاف

وشطب عضوية المطربة بوسي؛ لصدور حكم نهائي ضدها بالحبس ثلاث سنوات في جريمة إصدار شيك بدون رصيد.

ويفيد الإنذار بضرورة شطب عضوية بوسي من نقابة المهن الموسيقية؛ لأن جريمة إصدار شيك بدون رصيد من الجرائم المخلة بالشرف والأمانة، وهو ما يستوجب شطبها.

وأفاد المحامي أنه تم تقديم طلب إلى نقابة المهن الموسيقية بتاريخ ٢١ أبريل لعام ٢٠١٩، يتضمن كل ما سبق والتنبيه بالحكم النهائي ضد بوسي وهى عضوة بالنقابة، ومطالبته باتخاذ الاجراءات اللازمة حيال شطب عضويتها، لكن لم يتخذ هاني شاكر الإجراءات اللازمة، لذلك يتم انذاره حاليا حتى لا يضطر برفع دعوي قضائية ضد نقيب المهن الموسيقية، وضد بوسي لشطب عضويتها.