حبس تاجر ونجله بالإسكندرية لحيازة أسلحة ومولوتوف

حوادث

السبت, 01 سبتمبر 2012 11:09
حبس تاجر ونجله بالإسكندرية لحيازة أسلحة ومولوتوفاللواء خالد غرابة مدير أمن الإسكندرية
الإسكندرية - شيرين طاهر:

أمر مدحت شرف رئيس نيابة المنتزه ثان بالإسكندرية بحبس تاجر ونجله وصديقه، 4 أيام على ذمة التحقيق، بتهمة حيازة الأسلحة النارية وزجاجات المولوتوف وإثارة الشغب والرعب بمنطقة العصافرة.

كان اللواء ناصر العبد رئيس المباحث الجنائية قد تلقى إخطارا من مأمور القسم بنشوب مشاجرة بمنطقة العصافرة بين عائلتين بالأسلحة النارية والبيضاء وزجاجات المولوتوف دون وجود إصابات بشرية .

وانتقل على الفور رجال المباحث بإشراف اللواء خالد غرابة مدير الأمن تمت السيطرة على الموقف وألقى القبض على المتهمين وبتفتيشهم عثر بحوزتهم على صندوق بداخله 24 زجاجة مولوتوف وسلاحا أبيض "مطواة" وطبنجة تركى الصنع عيار 8. 5 مللى و5 طلقات من نفس العيار و77 قرصا مخدرا بقصد الاتجار وتحويلهم للنيابة.

أكدت تحقيقات النيابة العامة قيام "محمد . ع " 25 سنة عاطل بإقامة علاقة عاطفية مع إحدى الفتيات بالمنطقة وعندما علمت أسرتها قاموا بالتشاجر معه ومطالبته بالابتعاد عن نجلتهم فقام المتهم بالاتصال بوالده "عبد العظيم . ع " 53 سنة تاجر وصديقه "عبد العال . م" 53 سنة عاطل اللذين حضرا على الفور وقاما بالمشاجرة مع أهالى المنطقة وإثارة الرعب بين الاهالى وإطلاق الاعيرة النارية وتهديد المارة بالاسلحة البيضاء وتراشق زجاجات المولوتوف على المارة .
 

أهم الاخبار