رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

عامل بدمنهور يقتل طفله الرضيع

حوادث وقضايا

الاثنين, 21 مارس 2011 15:44
كتب- نصر اللقاني:

شهدت إحدى قرى دمنهور حادثا بشعا قام عامل بإلقاء طفله الرضيع من بلكونة الطابق الثاني والذي سقط جثة هامدة وسط بركة من الدماء وحاول قتل زوجته قبل أن يتمكن الأهالى من القبض عليه.

تلقي اللواء أحمد سالم جاد مدير أمن البحيرة بلاغا من أهالى قرية منشأة عربال دائرة مركز دمنهور بقيام جارهم محمد السيد شرقاوي 32 سنة عامل بقتل طفله الرضيع البالغ من العمر 4 شهور ومحاوله قتل وزجته.

انتقل على الفور اللواء جمال عبد العال مدير المباحث والعميد رفعت خضر رئيس المباحث إلى مكان الواقعة، حيث تبين قيام المتهم بدفن جثة نجله داخل حظيرة الطيور الملحقة بالمنزل.

وأشارت التحريات إلى أن عبير منصور 30 سنة ربة منزل أبلغت زوجها المتهم بأنها حامل فطلب منها ضروره انزال الجنين لعدم مقدرته على الإنفاق على طفل جديد ، ولكنها رفضت بشدة وأصرت على

استكمال فترة الحمل فقام بالتعدي عليها بالضرب حتى راحت في غيبوبة واعتقد أنها ماتت وقام بإلقاء طفله من بلكونه الطابق الثاني والذي لقي مصرعه علي الفور .

قام الجاني بدفن الجثة داخل حظيرة الطيور الملحقة بالمنزل ، وعندما عاد الى غرفة نومه وجد زوجته لا تزال على قيد الحياة وأطبق بيديه علي رقبتها محاولا قتلها ، وتمكن الأهالي الذين تجمعوا من إنقاذها من بين يديه في اللحظات الأخيرة قبل أن تلفظ أنفاسها الأخيرة.

تم تحرير محضر بالواقعة واحالة المتهم إلى نيابة مركز دمنهور التي تولت التحقيق.

 

أهم الاخبار