رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ضبط نصف طن بانجو وانهيار امبراطورية "سلوى وشقيقها"

بوابة الوفد الإلكترونية

وجهت أجهزة الامن بالفيوم ضربة قوية لتجار المخدرات بالمحافظة خلال الأسبوع الماضى؛ سقط في شباكها أشهر تاجر هارب ضبط بمنزله 250 كيلو بانجو، وتمكن ضباط قسم مكافحة المخدرات بالتنسيق مع رؤساء مباحث المراكز من ضبط ما يزيد على نصف طن بانجو وهدم  إمبراطورية عائلة مخدرات سلوى وشقيقها الأشهر بالمحافظة.

وألقت الحملات التى قادها اللواء سعد زغلول مدير أمن الفيوم والعميد محمد الشامي مدير مباحث المحافظ  القبض على عبد التواب ش . "مسجل خطر فئة " أ " مخدرات والهارب من العديد من القضايا، وكانت آخر قضاياه قيام الرواد محمد مشرف ومحمد حافظ وإبراهيم ميزار معاونى المباحث من ضبط 250 كيلو بانجو بمنزله بقرية سنهور القبلية.
وتمكنت مباحث مركز الفيوم من هدم إمبراطورية المخدرات بمدينة الفيوم بعد قيام الرائد مصطفى حسن رئيس مباحث المركز من ضبط أشهر وأخطر تاجرة مخدرات وبحوزتها 115 كيلو بانجو بحوالي 35 لفافة بمساكن دمو التابعة للمركز وتمكنت من القبض على سلوى م وشهرتها (المهر ) 35 سنة والمسجلة خطر تحت رقم 1523 / فئة ب / مخدرات بقسم الفيوم  والسابق اتهامها في 6 قضايا مخدرات.
كما  تمكن المقدم أسامة جمعة مفتش مباحث بندر الفيوم و الرائد محمد أبو بكر رئيس المباحث من ضبط شقيقها المسجل مخدرات "احمد "  بـ 90 كيلو بانجو في كمين نصب

له على الطريق الدائري.
كما تمكنت الحملات  من القبض على مسجل خطر وبحوزته 30 كيلو بانجو بغرض الاتجار وضبط بحيازته على  فرد خرطوش وعدد من الطلقات , بعد ورود معلومات عن قيام عبد المجيد  ل  35 سنه من عزبة الشرايع التابعة لقرية كفرعميرة بمركز طاميه " مسجل خطر " سرقات تحت رقم 15433 و بتشكيل فريق بحث بقيادة المقدم وليد تاج رئيس المكتب و النقيب محمد مشرف لضبط المتهم وبعد تقنين الإجراءات و استئذان النيابة وبمداهمة منزل المتهم تم ضبط 8 لفافات ورقية 30 كيلو بانجو ,كما تم ضبط فرد خرطوش و3 طلقات .. و وتمكنت مباحث مركز الفيوم من ضبط 40 كيلو بانجو بحيازة عاطل بمدينة الفيوم استأجر شقة في قرية بني صالح لإدارتها لعمليات البيع.. و ضبط 14 كيلو بانجو بحيازة تاجرين على س. ح.  و   أحمد   م .