ضبط عامل كارتة و3 سائقين ميكروباص بالجيزة

حوادث

الجمعة, 31 أغسطس 2012 12:21
ضبط عامل كارتة و3 سائقين ميكروباص بالجيزةميدان الجيزة (صورة أرشيفية)
كتب- محمد صلاح:

فى استجابة فورية لاستغاثة المواطنين على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، تمكن أمن الجيزة من ضبط عددٍ من سائقى الميكروباص قاموا برفع قيمة الأجرة وامتنعوا عن تحميل الركاب، بخط ميدان الجيزة اكتوبر، تم ضبط سائقين وعاطل وعامل كارتة، وإخطار النيابة التى تولت التحقيق.

وكان عدد من المواطنين قد تداولوا شكوى على صفحات موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" بتضررهم من زيادة قيمة الأجرة بخط (ميدان الجيزة/6 أكتوبر) من جنيهين إلى

3 جنيهات.

على الفور توجهت قوة أمنية تابعة للإدارة العامة لمرور الجيزة للتنبيه على جميع السائقين بميدان الجيزة بعدم زيادة قيمة الأجرة, إلا أن السائقين امتنعوا عن تحميل الركاب مما أدى إلى تكدس المواطنين واستيائهم, حيث قامت القوة بتوفير أتوبيسات لنقل الركاب.

وقام كل من "سامح ح.أ" 35 سنة سائق ومقيم الهرم و"محمود ب.ت" سائق ومقيم الجيزة و"أحمد م.ح"

عاطل ومقيم الجيزة، بالتعدى على قائدى الأتوبيسات ومنعهم من تحميل الركاب, إلا أن القوة تمكنت من السيطرة عليهم وضبطهم.

وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وأثناء ذلك تمكن ضباط وحدة مباحث مرور أكتوبر من ضبط المدعو "محمد أ.أ" سن 33 عامل كارتة ومقيم بدائرة قسم أول أكتوبر, لقيامه بالتعدى على المواطنين بالسب والشتم لرفضهم زيادة الأجرة المقررة، وفى هذا الصدد قامت مديرية أمن الجيزة بتعيين خدمات مرورية لملاحظة الحالة الأمنية بتلك المنطقة.

وانتظمت حركة النقل بالميكرباص على الخط المشار إليه، ولاقى ذلك استحسان وإشادة من المواطنين بجهود رجال الأمن فى فرض الأمن والاستقرار.

أهم الاخبار