عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محافظ بورسعيد يوافق على الجمع بين الإخوة برياض الأطفال

بوابة الوفد الإلكترونية

عقد اللواء أحمد عبد الله محافظ بورسعيد اجتماعا مع أولياء أمور أطفال مدرسة إبراهيم الرفاعى التجريبية ببورسعيد، وذلك بعد تجمهر العشرات أمام مكتبه، مطالبين بإقالة الدكتور سيد بسيوني وكيل وزارة التعليم بالمحافظة لتعنته فى عدم قبول أولادهم الذين لهم أشقاء بالمدرسة بحجة كثافة الفصول.

حيث أصدر المحافظ قرارا بأحقية الجمع بين الأخوة في المدرسة الواحدة تحقيقا لمبدأ العدالة الاجتماعية وجمع لم شمل الأسرة.
وأكد بأنه لم يتوان لحظة واحدة في تحقيق الاستقرار الأسري والعائلي للطلاب حتي يتم التحصيل العلمي بصورة جيدة.
وأشار المحافظ بأنه لايعقل بأن يكون طالب بمدرسة وأخوه بمدرسة بعيدة عنها، وأكد بأنه تم الاتفاق علي إنشاء فصل جديد بمدرسة الشهيد إبراهيم الرفاعي لاستيعاب الإخوة وأنه سيعقد لقاء مع أصحاب  ومديري المدارس الخاصة للعمل علي زيادة الفصول في مراحل الحضانة حتي يتم تلافي الأزمة مستقبلا.
وأبدي أولياء الأمور سعادتهم الكبيرة بالاستجابة الفورية من المحافظ  لمطالبهم التي لم تتجاوز خمس دقائق حل فيها جميع المشاكل التي تؤرق الأسرالبورسعيدية.
من جانبه، أعرب عبد العزيز حمدى رئيس مجلس الأمناء والأباء في بورسعيد ونائب المجلس الأعلى على مستوى الجمهورية عن شكره وتقديره لاستجابة المحافظ السريعة، كأحد مطالب المجلس ورفض كثافة الفصول للقبول بالمدارس التجريبية إلى 60 طفل بدلا من 32 وقبول جميع المتقدمين للحضانة بالمدارس الحكومية وخاصة الإخوة، وتعد هذه القرارات انفراجة يستفيد منها أكثر من 2000 طفل كانوا مهددين بعدم القبول هذا العام برياض الأطفال.