عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

سائق يقود سيارة بنزين مشتعلة لإنقاذ قرية بسوهاج

بوابة الوفد الإلكترونية

اشتعلت اليوم النيران بسيارة نقل مواد بترولية أثناء تفريغ الشاحنة للسولار داخل محطة وقود في مدخل مركز العسيرات.

وقام السائق بقيادة الشاحنة إلي خارج الكتلة السكنية ثم فك الجرار الأمامي، وابتعد به عن حمولة السولار المشتعلة في وسط الطريق مما تسبب في إيقاف الطريق السريع وتحويل السيارات القادمة من سوهاج إلي مركز جرجا والعكس إلي طرق ترابية.
وانتقلت قيادات مديرية أمن سوهاج وأمر مدير الأمن بتوفير سيارات الإطفاء اللازمة لإخماد الحريق كما شارك الأهالي في إخماد الحريق.
وأشار محمد الشمبلي عضو مجلس الشورى إلي أن المقطورة تم دفعها إلي جانب الطريق حتى يتم فتح الطريق أمام المارة ولا توجد خسائر في الأرواح، مؤكدا أن شجاعة سائق السيارة وإسراعه بنقلها إلي خارج الكتلة السكنية أنقذ المدينة من كارثة محققة.
وأثناء معاينة الشرطة للبنزينة والسيارة المحترقة نشبت مشاجرة بين الأهالي لاعتراض بعضهم

علي استمرار عمل البنزينة وذلك لتربح أصحابها من بيع البنزين في السوق السوداء وتبادل الطرفين إطلاق النار ولاذوا بالفرار داخل المزروعات.


كما قامت شرطة مركز العسيرات بالتحفظ علي جراكن بنزين كانت معدة للبيع، وقد طالب كثير من الأهالي بإغلاق هذه المحطة لخطورتها علي المواطنين وذكروا أنه حدثت الكثير من المشاجرات داخل المحطة في الفترة الماضية.
أصيب في الحادث أحد المواطنين بكسر في الساق كان قد قفز من أعلي السيارة عند احتراقها وإصابة أحد أفراد قوة الإطفاء باختناق أثناء السيطرة علي الحريق وتم نقلهم إلي المستشفي لتلقي العلاج.