مصرع 4 أشخاص فى 4 حوادث بالقليوبية

حوادث

الأربعاء, 29 أغسطس 2012 12:37
مصرع 4 أشخاص فى 4 حوادث بالقليوبيةحوادث سيارات - ارشيف
القليوبية - صلاح الوكيل:

لقى 4 اشخاص مصرعهم بحوادث متفرقة بمدينتى بنها وشبرا الخيمة تم نقل الجثث الى المسشتفيات المختصة وأخطرت النيابة فتولت التحقيق.

تلقى اللواء احمد سالم جاد مدير أمن القليوبية إخطارا بمصرع 4 اشخاص ببنها وشبرا الخيمة توصلت تحريات اللواء محمد القصيرى مدير المباحث إلى أن الحادث الاول وقع ببنها اثناء سير السيارة رقم 3576 ق ب س ملاكى مصر قيادة صبرى الحسينى عبد البر 45 سنة موظف فوجئ بدراجة هوائية تنحرف

تجاهه قيادة اسامة محمود هلال 18 سنة عامل ولم يتمكن من مفادته واصطدم به مما ادى الى وفاته فى الحال .
كما تبين ان الحادث الثانى وقع اثناء قيام المجنى عليها دينا شحتة عبد المجيد  4 سنوات باللهو اسفل منزلهم سقط عليها كمية من الطوب من سطح المنزل فليقت مصرعها.
  تلقى العقيد جمال الدغيدى رئيس فرع البحث الجنائى
بشبرا الخيمة بلاغا من محمد ابو الحسن 27 سائق انه عقب استيقاظه هو وزوجته من النوم فوجئا بوفاة كريمتهما جنا محمد عام ونصف وبتوقيع الكشف الطبى على الجثة بمعرفة مفتش الصحة افاد بوجود اصابات بالجثة عبارة عن كدمات بالساقين والبطن مع وجود قطرات من الدم بالفم وان الاصابات نتيجة سقوطها من اعلى سرير النوم على ارضة الغرفة.
كما تبين أن الحادث الرابع وقع اثناء قيام المجنى عليه ويدعى هيثم فؤاد صبرى  16 سنة عامل بالاستحمام بمياه نهر النيل جرفه التيار ولقى مصرعه غرقا تم نقل الجثث الى المسشتفيات وتولت النيابة التحقيق.

أهم الاخبار