عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

احتراق مخزن أخشاب و3 منازل بالفيوم

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

نشب مساء الاثنين حريق هائل فى مخزن أخشاب بقرية منية الحيط – مركز اطسا بالفيوم  وانتقلت النيران الى 3 منازل بالقرية وأصيب 3 باختناق ومساعد شرطة بجروح وتمكنت قوات الإنقاذ من إخماد الحريق قبل أن يمتد الى مستودع بوتاجاز.

أمرت نيابة مركز اطسا بندب خبراء المعمل الجنائى لبيان أسباب الحريق وتولت التحقيق.
كان اللواء سعد زغلول مدير أمن الفيوم قد تلقى بلاغا بنشوب حريق فى مغلق أخشاب للمواطن أحمد حسين بقرية منية الحيط. 
انتقلت على الفور 9 سيارات إطفاء بقيادة  العقيد عبد الفتاح الشوربجي رئيس قسم الحماية المدنية  بقيادة الرائدين حسن أبو عقرب – وليد حمزاوي – والنقيبين عبد الرحمن محمد الفل – وإسلام حمدي .
نجحت قوات الإطفاء في قطع خط النار بين مغلق الخشب الذي شب فيه الحريق ومستودع بوتاجاز يمتلكه المواطن عاشور عبد الفتاح والقريب من موقع الحريق.

أتت النيران علي أخشاب المغلق الذي يقع علي مساحة 600 متر تقريبا ، كما طالت النيران ثلاثة منازل مجاورة ملك كل من أحمد السيد

– محمود عثمان – مرعي أحمد .
أصيب في الحريق ثلاثة من الشباب باختناق  ، كما أصيب مساعد الشرطة صابر محمود أحمد بحجر في رأسه أثناء مكافحة النيران استدعي إجراء 5 غرز جراحية ، وتم إسعاف الشباب ومساعد الشرطة بواسطة سيارات الإسعاف التي تواجدت بالمكان .
انتقل للقرية المهندس أحمد علي محافظ الفيوم واللواء سامح طلبة نائب مدير الأمن و محمود طلبة رئيس مركز اطسا و سمير احمد إبراهيم نائب رئيس المركز لمتابعة جهود مكافحة النيران حتي نجح رجال الإطفاء في السيطرة عليه .
أخطرت النيابة التي أمرت بندب خبراء المعمل الجنائي لتحديد أسباب الحريق وتشكيل لجنة لتقدير قيمة الخسائر وتولت التحقيق .