رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

قتل أخطر مسجل خطر بالفيوم والصعيد

بوابة الوفد الإلكترونية

قتل أخطر وأشهر مسجل شقى خطر بالفيوم والصعيد، والملقب بخط الفيوم المدعو جابر على أحمد وشهرته "جابر شفاعة" بثلاثة أعيرة نارية بقرية ترسا بمركز سنورس، إثر خلافات ومشاجرة مع ثلاثة أشخاص، ظل بعدها ينزف بالشارع لفترة طويلة ولفظ أنفاسه الأخيرة في الطريق إلي مستشفى سنورس المركزي.

كان العميد محمد الشامي مدير إدارة البحث الجنائي قد تلقى إخطارًا من المقدم محمود عبدالحميد رئيس مباحث سنورس يفيد بنشوب مشاجرة بالأسلحة النارية بقرية ترسا التابعة للمركز، أسفرت عن قتيل وهروب 3 من أصدقائه بعد حصولهم على مبلغ 15 ألف جنيه من بعض زملائهم فى العمل.
انتقل إلى مكان الحادث العقيد محمد توفيق رئيس المباحث، ودلت التحريات على أن خلافا نشب بين المجني عليه و3 أشخاص من أهالي القرية، وأنهم نصبوا كمينا له

عقب منحه مبلغا ماليا وفاجأه أحدهم بإطلاق عيار ناري عليه فى الكتف والثاني أطلق عليه النار فى البطن والثالث من الظهر وسقط مدرجا وسط بركة من الدماء.
ويواصل ضباط البحث عملية ضبط الأشخاص الثلاثة بعد تحديدهم والأسلحة المستخدمة فى الحادث.
كانت مفاجأة من العيار الثقيل لأهالي المحافظة الذين لم يصدقوا في البداية خبر مقتل "شفاعة"، الذي انتشر بسرعة البرق بسبب تاريخه الإجرامى وهروبه المتكرر من 65 حملة لضباط إدارة البحث لضبطه بعد إطلاقه النار بكثافة على الحملات الأمنية، وتولت النيابة التحقيق.