رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

4 أشقاء يسرقون سائقًا ويخطفون آخر فى الإسماعيلية

حوادث وقضايا

الاثنين, 27 أغسطس 2012 13:34
4 أشقاء يسرقون سائقًا ويخطفون آخر فى الإسماعيليةصورة أرشيفية
الاسماعيلية - ولاء وحيد:

تمكنت مباحث شرطة قسم ثالث بالإسماعيلية من إلقاء القبض على عاطل قام واشقاؤه الثلاثة بسرقة بائع في موقف الشيخ زايد واختطاف سائق آخر في الإسماعيلية.

ونجحت أجهزة الأمن فى استرداد المسروقات وفك قيد المحتجز بعد نحو 20 دقيقة من احتجازه  في أحد المساكن بحي الحرفي بالإسماعيلية.
وكان العميد ياسر الحفناوي مأمور قسم شرطة ثالث قد تلقى إخطارا من محمد شوقي بائع فاكهة  يفيد بقيام مجموعة من الأشخاص بالتعدي عليه بالضرب

وإحداث إصابات به جرح قطعي عميق باليد بطول 20 سم وسرقة مبلغ مالي كان بحوزته قيمته 5 آلاف جنيه.
وعلى الفور تم تشكيل فريق للبحث وبتواصل التحريات أكد السائقون بموقف الشيخ زايد أن وراء الواقعة 4 من الأشقاء يقطنون بمنطقة الحرفي.
وأثناء تحرير المحضر بالواقعة قام المتهمون الأربعة بالتعدي على موقف السيارات وتمكنوا من اختطاف سائق يدعى
"حسن محمد علي " 33 سنة وهددوه بالقتل لقيامه بالإبلاغ عنهم للمباحث وكشفت تحريات المباحث أن وراء الجريمة تامر . ع 36 سنة واشقاءه محمد ومحمود وياسر .
تم تحديد مكان المتهمين واحتجاز المختطف وتم مهاجمة منزل الجناة وإلقاء القبض على احدهم وتحرير السائق المختطف وتم ضبط بحوزة المتهم سنجة وفرد خرطوش وخزن طلقات نارية وبالكشف الظاهري تبين أن السائق المحتجز مصابا بجروح قطعية بالرأس والوجه .تم تحرير محضر بالواقعة برقم 4401 لسنة 2012 وتم إحالة المتهم الأول للنيابة العامة وجار البحث عن الاشقاء الثلاثة الهاربين.وتم استرجاع المبلغ المسروق.

أهم الاخبار