رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ضبط تشكيل عصابى لسرقة محلات الذهب بالغربية

بوابة الوفد الإلكترونية

تلقى قسم شرطة أول طنطا من المواطن نصيف نسيم جورج سن 52 صاحب محل صاغة بمنطقة الصاغه دائرة القسم ، مفاده قيام شخصان بعرض كميه من المشغولات الذهبيه للبيع بدون فواتير ومستندات ملكيه .


وعلى الفور  انتقل السيد رئيس وحدة مباحث القسم وتم التقابل مع المبلغ  ، وتبين تواجد كلا من ياسر ابراهيم  سن 38  طبيب  مقيم بمركز كفرالزيات  ، و وائل محمد  سن 48 مدرس مقيم بثان طنطا ، وبحوزتهما ( كميه كبيره من المشغولات الذهبيه مختلفة الانواع تزن 660 جرام تقريبا ) .

بسؤال الاول قرر أن المشغولات ملك صديقه / محمد ياقوت – تاجر حديد – مقيم قرية الدلجمون – كفرالزيات ، وقام بتسليمه تلك الكميه لبيعها مدعيا انه كان يعمل بدولة ليبيا وتحصل على المشغولات الذهبيه مقابل عمله وطلب منه مساعدته والتصرف فيها البيع .

بسؤال الثانى قرر ان صديقه الاول طلب منه مقابلته

لبيع تلك المشغولات لدى احد تجار  الصاغه ونفى علمه   بمصدر تلك الشغولات .

وبالتنسيق مع فرع الامن العام بالغربيه ، تبين وجود واقعه سرقة كمية كبيره من المشغولات الذهبيه من أحد محلات الصاغه بمحافظة قنا ، المحررعنها المحضر رقم 5020 جنح قسم قنا 2012 عن بلاغ المدعو / مايكل كمال بطرس ( سائق ) .

جارى استدعاء المذكور للتعرف على المشغولات الذهبيه واتخاذ اجراءات النشر عن المسروقات بأوصافها ، و جارى تطوير مناقشة المتهمان وصولا لحقيقه الواقعه .

و تحررالمحضر رقم  5  أحوال قسم اول طنطا  بتاريخ 26 الجارى  ، وجارى العرض على النيابه.