رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ضبط عصابة لسرقة السيارات بطريق أسيوط

بوابة الوفد الإلكترونية

تمكنت اجهزة الامن بالفيوم من القبض على أخطر تشكيل عصابى تخصص في السرقه بالإكراه بطريق القاهرة- أسيوط الغربي سقط في كمين للمباحث بسيارة التي يستخدمونها في ارتكاب الجرائم .

و أرشدوا عن 8 سرقات بضائع و4 سيارات و4 تريسكلات  احيل المتهمون المقبوض عليهم الى النيابة التى تولت التحقيق.

كان اللواء سعد زغلول مدير أمن الفيوم قد تلقى العديد من البلاغات التي تفيد بتعرض المواطنين أثناء مرورهم بالطريق للسرقة بالإكراه.

قرر مدير الامن تشكيل فريق بحث بقيادة  العميد محمد الشامي مدير مباحث الفيوم والعقيد محمد توفيق رئيس المباحث. دلت التحريات و المعلومات التي جمعها فريق ضباط إدارة البحث , أن التشكيل العصابى يضم كلا من :  والى ربيع قرني 30 سنة عامل هارب من تنفيذ حكم في القضية 8841 جنايات مركز الفيوم ضرب أفضى إلى موت وقضت المحكمة بسجنه 7 سنوات والسباق اتهامه في 3 قضايا سرقات عامة ـ و عبيد درويش سلامة 52 سنة فلاح مسجل خطر فئة " ب " سرقة مواشي والسابق اتهامه في 10 قضايا سرقة ماشية ـ و محمد جمعة متولي 38 سنة عاطل وهو سابق اتهامه في 3 قضايا مخدرات و سرقة و حيازة سلاح ناري ـ

و أنور سيد على و شهرته "المصري" 40 سنة عاطل و السابق اتهامه في 7 قضايا اتجار في مخدرات و حيازة سلاح و تبديد

ويستخدم المتهمون في تنقلاتهم السيارة " نيفا بيضاء اللون " تحمل رقم 7065 ر م وهى ملك المتهم الثالث , و في كمين تم ضبطهم وبمواجهتم بالتحريات اعترفوا بارتكابهم للجرائم وأرشدوا عن السيارات المسروقة رقم 3495 ف ص أ تاكسي ملك طه وجيه محمد والسيارة  رقم 2189 س أ ملك حسين شوقي و نقل جامبيو عليها حمولة 4 ترسيكلات سيارة نقل أخرى محملة بحوالي 135 كرتونه شامبو ومنظفات ملك علاء الدين حسين من القليوبية .
و اعترفوا بارتكاب 8 جرائم أخرى .. أخطرت النيابة التي أمرت بالتحفظ على المسروقات و قررت حبس المتهمين اربعة ايام على ذمة  التحقيق