ضبط عصابة سرقة بالإكراه على طريق "القاهرة-أسيوط"

حوادث

السبت, 25 أغسطس 2012 13:51
ضبط عصابة سرقة بالإكراه على طريق القاهرة-أسيوطكمين مروري
الفيوم - سيد الشورة:

تمكنت أجهزة الأمن بالفيوم من القبض على أخطر تشكيل عصابى تخصص في السرقة بالإكراه بطريق "القاهرة-أسيوط" الغربي.

وسقط المتهمون في كمين للمباحث حال قيادتهم سيارة يستخدمونها في ارتكاب جرائمهم، وأرشدوا عن 8 سرقات بضائع و4 سيارات.
وأحيل المتهمون المقبوض عليهم إلى النيابة التى تولت التحقيق.
كان اللواء سعد زغلول مدير أمن الفيوم قد تلقى العديد من البلاغات التي تفيد بتعرض المواطنين أثناء مرورهم بالطريق للسرقة بالإكراه.
قرر مدير الامن تشكيل فريق بحث بقيادة العميد محمد الشامي مدير مباحث الفيوم والعقيد محمد توفيق رئيس المباحث.
ودلت التحريات والمعلومات التي جمعها

فريق ضباط إدارة البحث, أن التشكيل العصابى يضم كلا من: والى ربيع قرني 30 سنة عامل هارب من تنفيذ حكم في القضية 8841 جنايات مركز الفيوم ضرب أفضى إلى موت وقضت المحكمة بسجنه 7 سنوات والسابق اتهامه في 3 قضايا سرقات عامة ـ وعبيد درويش سلامة 52 سنة فلاح مسجل خطر فئة "ب" سرقة مواشي والسابق اتهامه في 10 قضايا سرقة ماشية ـ ومحمد جمعة متولي 38 سنة عاطل وهو
سابق اتهامه في 3 قضايا مخدرات وسرقة وحيازة سلاح ناري ـ وأنور سيد على وشهرته "المصري" 40 سنة عاطل والسابق اتهامه في 7 قضايا اتجار في مخدرات وحيازة سلاح وتبديد .. ويستخدمون في تنقلاتهم السيارة "نيفا بيضاء اللون" تحمل رقم 7065 ر م وهى ملك المتهم الثالث.
وبمواجهتهم بالتحريات اعترفوا بارتكابهم للجرائم وأرشدوا عن السيارات المسروقة رقم 3495 ف ص أ تاكسي ملك طه وجيه محمد والسيارة رقم 2189 س أ ملك حسين شوقي ونقل جامبيو عليها حمولة 4 ترسيكلات سيارة نقل أخرى محملة بحوالي 135 كرتونة شامبو ومنظفات ملك علاء الدين حسين من القليوبية .. واعترفوا بارتكاب 8 جرائم أخرى.
أخطرت النيابة التي أمرت بالتحفظ على المسروقات وتولت التحقيق.

 

أهم الاخبار