رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

4 حرائق بمنزلين ومحل زيوت وحظيرة مواشى بالقليوبية

حوادث

السبت, 25 أغسطس 2012 11:39
4 حرائق بمنزلين ومحل زيوت وحظيرة مواشى بالقليوبيةاللواء احمد سالم جاد مدير امن القليوبية
القليوبية – صلاح الوكيل:

شب أمس 4 حرائق فى منزلين ومحل لبيع زيوت وحظيرة للمواشى ببنها وشبين القناطر انتقلت على الفور وسيارات الإطفاء وتمت السيطرة على الحرائق وإخماد النيران ومنع امتدادها للمنازل والمبانى المجاورة واخطرت النيابة فتولت التحقيق .

تلقى المقدم شريف حسام رئيس مباحث مركز شبين القناطر إخطارا بنشوب حريق بمحل زيوت ومنزل، فتم إخطار اللواء احمد سالم جاد مدير الامن، وانتقل على الفور اللواء محمد القصيرى مدير المباحث وسيارات الإطفاء وتم السيطرة على الحرائق .
وتبين أن الحريق الاول شب فى محل لبيع الزيوت ملك محمد رشاد بسبب

ماس كهربائى وأتت النيران على عدد 7 تنك بلاستيك فارغة كما تبين الى ان الحريق الثانى شب فى منزل مكون من 3 طوابق ملك المدعو حسن محمد على بدر 49 سنة موظف وأتت النيران على محتويات حجرتين بالمنزل وكمية من محصول الذرة والأرز الموجود أعلى السطح .
كما تلقى العميد اسامة عايش رئيس المباحث اخطارا بنشوب حريق بمنزل وحظيرة مواشى ببنها تبين الى ان الحريق الاول شب فى منزل مكون من 5
طوابق ملك المدعو عبد الحميد محمد إبراهيم 78  مزارع ونشب الحريق بشقة بالطابق الرابع وأتت النيران على محتويات الشقة حيث عثر بجوار باب الشقة على جسم غريب عبارة عن عبوة برتقالية اللون ذات غطاء بلاستيك أسفله فتيل وأمان ومدون عليها عبارات باللغة الألمانية ومرسوم عليها خطوات استخدامها حيث تستخدم فى أعمال الصيد المائى وتم التعامل معها والتحفظ عليها بمعرفة خبراء المفرقعات بقسم المفرقعات بإدارة الحماية المدنية تحت تصرف النيابة.
كما تبين الى الحريق الرابع شب فى حظيرة مواشى كائنة بقطعة أرض زراعيه ملك المدعو فيصل إبراهيم البربري 45 سنة مزارع ونتج عن ذلك إصابة عدد 3 رأس ماشية تمت السيطرة على الحرائق واخطرت الأدلة الجنائية لاتخاذ شئونها وتولت النيابة التحقيق.

 

أهم الاخبار