رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

ضبط ترسانة أسلحة و5 أسود و6 كلاب بوليسية وقمصان واقية بحوزة المتهم

الأمن يقتحم إمبراطورية نخنوخ بكنج مريوط

حوادث

السبت, 25 أغسطس 2012 07:40
الأمن يقتحم إمبراطورية نخنوخ بكنج مريوطجانب من المضبوطات
كتب ـ محمد صلاح وشيرين طاهر:

تمكنت الأجهزة الأمنية بالإسكندرية وقوات الأمن المركزى من القضاء على امبراطورية «نخنوخ» أخطر عناصر البلطجة بالمحافظة والمطلوب فى العديد من القضايا، وأسفرت عمليات اقتحام فيلته بكنج مريوط عن ضبط 5 أسود و12 شخصًا من اتباعه و6 كلاب حراسة، و3 بنادق آلية وطبنجة وصواعق كهربائية وسيوف وأجهزة لاسلكية، و5 سيارات، تم التحفظ على المضبوطات وتولت النيابة التحقيق.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية والأمن العام قد رصدت نشاط صبرى حلمى

نخنوخ نخنوج 49 سنة، مسجل شقى خطر فرض سيطرة ونفوذ وسابق ضبطه واتهامه والحكم عليه فى العديد من القضايا، والمطلوب ضبطه للتنفيذ عليه فى العديد من القضايا والأحكام الصادرة ضده. أكدت المعلومات تواجد المتهم بالفيلا الخاصة به بمنطقة كنج مريوط بمحافظة الإسكندرية، وعقب استصدار إذن من النيابة، تمت مداهمة الفيلا بقوات من البحث الجنائى والأمن المركزى،
وأمكن السيطرة على 5 «أسود»، و6 كلاب حراسة و12 شخصًا من أتباعه من العناصر الجنائية الخطرة المطلوبة للتنفيذ عليها فى العديد من القضايا والأحكام. و 7 خزن طلقات خاصة بها، وطبنجتين بالخزائن الخاصة بهما، وبندقية رصاص «يشتبه فى أثريتها» و449 طلقة آلية، و 42 طلقة 9 مم، و 76 طلقة نصف بوصة، وعدد 11 طلقة خرطوش، و4 سيوف و4 صواعق كهربائية وصديرى واقى من الرصاص وجهازى لا سلكى موتورولا بالشاحن، و16 تليفون محمول وكمية من الساعات، والمشغولات الذهبية، وعدد من اللوحات المعدنية الخاصة بالسيارات، و5 سيارات ماركات مختلفة.

أهم الاخبار