رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

ضبط 7 متهمين اختطفوا شخصًا بالإسماعيلية

حوادث

الجمعة, 24 أغسطس 2012 18:05
ضبط 7 متهمين اختطفوا شخصًا بالإسماعيلية
الاسماعيلية – نسرين المصرى:

تمكن رجال مباحث الاسماعيلية من القاء القبض على شخص قام بالتعدى على طليق عشيقته واختطاف شقيقه تحت تهديد السلاح بمساعدة 6 آخرين.

وكان اللواء محمد عيد مدير امن الاسماعيلية قد تلقى اخطارا من قسم شرطة القنطرة شرق يفيد تبلغهم من المدعو سعد محمد شتيوى سلامة 27 سنة سائق مقيم العجوزة ـ الجيزة بأنه حال تواجده بمدينة القنطرة شرق وبرفقته شقيقه السيد 25 سنة سائق مقيم ذات العنوان، للبحث عن طليقة الثانى المدعوة دينا عادل محمد عبدالله وبرفقتها نجلهما محمد البالغ من العمر 7 سنوات، فوجئا بقيام المدعو محمد

صلاح سعد عبداللطيف، وآخرين ـ والذى تربطه علاقة آثمة بالأخيرة ـ بالتعدى عليهما بالضرب واختطاف شقيقه تحت تهديد السلاح.

وتوصلت تحريات ضباط وحدة مباحث القسم إلى صحة البلاغ، وأن وراء ارتكاب الواقعة كل من محمد صلاح سعد عبداللطيف 23 سنة عاطل ومقيم شارع الزقازيق وشقيقه أحمد  "سنة22 عاطل" مقيم ذات العنوان ومحمد أحمد السيد أحمد "سن 22 "عاطل مقيم السلام ـ القاهرة ومحمد محسن عوض السيد سن 19 عاطل مقيم السبع عمارات وأحمد محمد جبريل

عبدالله سن 24 عاطل مقيم عزبة ناصر ومحمد منصور أحمد حسن سن 19 عاطل مقيم المجاورة الوسطى وهانى أحمد عبدالمنعم محمد سن 32 عاطل مقيم شارع التحرير.
عقب تقنيين الإجراءات تم ضبط المتهمين والمجنى عليه ( والذى تبين أنه مكبل بالحبال، مصاباً  بكسر بالقدم اليسرى وسحجات وكدمات متفرقة بالجسم) حال تواجدهم بمصنع بلاط كائن بالمنطقة الصناعية ـ دائرة القسم وبتفتيشهم وقائياً عُثر مع الأول على سلاح نارى عبارة عن ( فرد خرطوش ) و3 طلقات من ذات العيار و3 أسلحة بيضاء بحوزة الثانى والثالث والرابع.
وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة وعلل المتهم الأول ذلك لزواجه عرفياً من طليقة المجنى عليه. وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1328 لسنة 2012 جنح القسم وجارٍ العرض على النيابة العامة.

أهم الاخبار