أجهزة الأمن تقتحم امبراطورية "نخنوخ" بالإسنكدرية

حوادث

الجمعة, 24 أغسطس 2012 13:26
أجهزة الأمن تقتحم امبراطورية نخنوخ بالإسنكدريةالاسلحة التى تم ضبطها
كتب- محمد صلاح :

تمكنت الأجهزة الأمنية بالإسكندرية وقوات الأمن المركزى من القضاء على امبراطورية "نخنوخ" وقامت باقتحام فيلته بـ"كنج مريوط" وضبط 5 أسود و12 شخصا من اتباعه و6 كلاب حراسة، و3 بنادق آلية وطبنجة وصواعق كهربائية وسيوف وأجهزة لاسلكية، و5 سيارات، تم التحفظ على المضبوطات وتولت النيابة التحقيق.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية والأمن العام قد رصدت نشاط صبرى حلمى نخنوخ نخنوج 49 سنة، مسجل شقى خطر فرض سيطرة ونفوذ وسابق ضبطه واتهامه

والحكم عليه فى العديد من القضايا، والمطلوب ضبطه للتنفيذ عليه فى العديد من القضايا والأحكام الصادرة ضده.
تم مداهمة الفيلا مساء أمس بقوات من البحث الجنائى والأمن المركزى عقب استصدار إذن من النيابة العامة بضبطه، وتمكنت القوات من السيطرة على 5" أسود"، وعدد 6 كلاب حراسة شرسة يستعين بهم المذكور لحراسته وتأمينه.
كما تمكنت القوات من ضبط المذكور و12 شخصا من
أتباعه من العناصر الجنائية الخطرة المطلوبة للتنفيذ عليها فى العديد من القضايا والأحكام وبحوزته بندقية آلية، و 7 خزن طلقات خاصة بها، وطبنجتين بالخزائن الخاصة بهما، وبندقية رصاص و449 طلقة آلية، و42 طلقة 9 مم، و76 طلقة نصف بوصة، وعدد 11 طلقة خرطوش، و4 سيوف و4 صواعق كهربائى وصديرى واقى من الرصاص وجهازى لاسلكى موتورولا بالشاحن.
كما ضبط مبالغ مالية كبيرة من عملات مصرية وأجنبية، و16تليفونا محمولا وكمية من الساعات, ومن المشغولات الذهبية، وعدد من اللوحات المعدنية الخاصة بالسيارات، و5 سيارات ماركات مختلفة "جار التحقق من ملكيتها".

 

الاسلحة والاموال

الاسود داخل فيلا نخنوخ

أهم الاخبار