حبس 3 أشقياء بالفيوم حاولوا الاستيلاء على قطعة أرض

حوادث

الجمعة, 24 أغسطس 2012 12:17
حبس 3 أشقياء بالفيوم حاولوا الاستيلاء على قطعة أرضكلبش
الفيوم - سيد الشورة:

قررت نيابة بندر الفيوم حبس 3 من الاشقياء بينهم مسجل خطر 4 أيام على ذمة التحقيق, لمحاولتهم الاستيلاء بالقوة على قطعة أرض وابتزاز مالكها وللحصول منه على مبلغ نقدي كبير.

ووجهت لهم النيابة تهم حيازة أسلحة بدون ترخيص والنصب والابتزاز وتولت التحقيق.
كان اللواء سعد زغلول مدير أمن الفيوم, قد تلقى إخطاراً من العقيد مصطفى عطوة مأمور قسم شرطة الفيوم بتلقيه بلاغا من علاء الدين عبد

الرحمن 58 سنة موظف بالمعاش يتهم 3 أشخاص بمنعه من التصرف في قطعة أرض ملكه تقدر مساحتها بحوالى  140 مترا فى وسط مدينة الفيوم, ويطلبون مبلغا ماليا كبيرا.
تم تشكيل فريق بحث بقيادة المقدم أسامة جمعة مفتش مباحث قسم الفيوم والرائد محمد أبو بكر فتيح رئيس المباحث بإشراف العميد محمد الشامى مدير المباحث, وكشفت 
التحريات أن محمد  ص. م . عاطل 32 سنة ومقيم الصوفي وسابق اتهامه في 9 قضايا مخدرات وسرقات عامة وهارب من قرار ضبطه وإحضاره في قضية مقتل جلال ش. ع . والمقيدة تحت رقم 2778 إداري القسم ,  و سيد  م . ز  عامل عادى 27 سنة , و محمود أ . ع عاطل 23 سنة.
وبتقنين الإجراءات و مداهمة المكان تم ضبط المتهمين وبحوزتهم 2 اسلحة نارية وكمية من الطلقات الخرطوش ودراجتين بخاريتين بدون لوحات, و أخطرت النيابة التي قررت حبسهم وتولت التحقيق.
 

 

أهم الاخبار