عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

سقوط 3 من مروجي المواد المخدرة في أسيوط

صورة المتهمين والمضبوطات
صورة المتهمين والمضبوطات

شنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية بأسيوط، حملة أمنية استهدفت ضبط مروجي المواد المخدرة.

 

وأسفرت جهود مباحث قسم مكافحة المخدرات بمديرية أمن أسيوط من ضبط "عامل، مقيم بدائرة مركز شرطة أبنوب، سبق اتهامه في 3 قضايا تنوعت ما بين "سلاح ، قتل" وبحوزته 390 قرصًا مخدرًا، مبلغ مالي، هاتف محمول" وبمواجهته اعترف بحيازته للأقراص المخدرة بقصد الاتجار والهاتف المحمول للاتصال بعملائه والمبلغ المالي من متحصلات البيع.

كما تم ضبط حاصل على دبلوم مقيم بدائرة قسم شرطة ثان أسيوط سبق اتهامه في 9 قضايا "مخدرات، سلاح" وبحوزته "كمية من مخدر الحشيش وزنت 50 جرام، 10 أقراص مخدرة، مبلغ مالي، هاتف محمول.

وبمواجهته اعترف بحيازته للمواد والأقراص المخدرة بقصد الاتجار والهاتف المحمول للاتصال بعملائه والمبلغ المالي من حصيلة البيع.

 

من ناحيةٍ أخرى، تمكنت وحدة مباحث قسم

شرطة ثان أسيوط من ضبط أحد العناصر الإجرامية، مقيم بدائرة القسم، سبق اتهامه في 9 قضايا " مخدرات، سلاح" وبحوزته 13 لفافة لمخدر الهيروين وزنت 30 جرام، 5 قطع لمخدر الحشيش وزنت 20 جراما، كمية من مخدر الأفيون، 13 علبة لعقار طبي، 50 جرام من نبات البانجو المخدر، 5 طلقات خرطوش، ميزان حساس، هاتف محمول، مبلغ مالي قدره 1400 جنيه، هاتفين محمول، وبمواجهته اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار والهواتف المحمولة للاتصال بعملائه والمبلغ المالي من حصيلة البيع.

 

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.