رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

القبض على 4 من مروجي المواد المخدرة بالإسماعيلية

حملة أمنية- أرشيفية
حملة أمنية- أرشيفية

شنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية،  بالاشتراك مع ضباط مباحث المراكز والأقسام حملة أمنية مكبرة لضبط الخارجين عن القانون، وتمكنت القوات من القبض على 4 متهمين بحوزتهم سلاح نارى وكميات من الهيروين والبانجو والأقراص المخدرة بقصد الاتجار.

تلقى اللواء جمال غزالى مدير أمن الإسماعيلية إخطارا من مدير مباحث الإسماعيلية بضبط كل من المتهم "عبداللة.م.ع"23 عام بدون عمل مقيم المستقبل دائرة مركز أبو صوير بحوزته سلاح نارى "فرد خرطوش" وطلقة من ذات العيار وكمية من مخدر الهيروين تزن حوالى 70 جرام و40 قرص مخدر ومبلغ مالى وهاتف محمول والمتهم "إبراهيم.ع.ح"31 عام بدون عمل مقيم ابوخروع دائرة مركز ابوصوير بحوزته كمية من نبات البانجو المخدر تزن حوالى 500جرام ومبلغ مالى وهاتف محمول.

ونجحت الأجهزة الأمنية في القبض على

"عماد.ج.ع"23 عام بدون عمل مقيم شمال سيناء بحوزته كمية من مخدر الحشيش تزن حوالى 60 جراما ومبلغ مالى وهاتف محمول والمتهم "عبداللة.م.ع"33 عام بدون عمل مقيم دائرة مركز التل الكبير بحوزته كمية من نبات البانجو المخدر تزن حوالى 100 جرام ومبغ مالى وهاتف محمول.

وبمواجهة المتهمين بالمضبوطات أقروا بحيازتهم وإحرازهم للمواد المخدرة بقصد الاتجار والمبالغ المالية من حصيلة البيع، الهواتف المحمولة لتسهيل الاتصال بعملائهم من متعاطى تلك المواد .

وتحررت لهم المحاضر اللازمة، وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات.